بنشيخة

بنشيخة يصف الهزيمة أمام الجيش الملكي بالمرة

10 أبريل 2021 - 02:30

وصف مدرب نادي الدفاع الحسني الجديدي، عبد الحق بنشيخة، هزيمة فريقة برسم الجولة 11 من البطولة الوطنية لكرة القدم بالمرة في وقت نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية.

وأضاف بنشيخة في تصريح لقناة الرياضية، قدمنا شوط ثاني ممتاز خلقنا فرص لكن ظل سوء الحظ يطاردنا.

وفاز فريق الجيش الملكي على حساب ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدف دون رد، في مباراة جرت على أرضية مركب مولاي عبد الله بمدينة الرباط، وقادها الحكم منير مبروك.

وتمكن الفريق العسكري من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول عن طريق لاعبه المتألق رضى سليم بهدف رائع من ركنية مباشرة، ليتمكن الجيش الملكي من تحقيق فوز ثمين هو الأول على أرضية ميدانه هذا الموسم.

واعتمد مدرب الجيش الملكي البلجيكي سفين فندربروك في هذه المواجهة على كل من، أيوب لكرد، إبراهيم دحمون، أنور ترخات، ألبيرت بورغيس، عمر الجيراري، أبوبكر تونغارا، جلال الداودي، ربيع حريمات، رضا سليم، محمد الخلوي، جوزيف كنادو.

الدفاع الحسني الجديدي: سفيان باروحو، مصطفى شيشان، نتسوناكولو، عبد الفتاح حدراف، الطيب بوخريص، معاد شوغاغ، المهدي قرناص، ابراهيم نجم الدين، جوما مسود، ياسين الذهبي، عبد الحميد فراس

وبهذا الفوز، ارتقى فريق الجيش الملكي لوصافة ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم برصيد 19 نقطة مناصفة مع فريق الرجاء الرياضي، مع تفوق هذا الأخير بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد الدفاع الحسني الجديدي عند النقطة العاشرة في المركز 14.

وكانت منافسات الجولة الـ11 قد افتتحت الأربعاء الماضي بفوز اتحاد طنجة على حساب نهضة بركان بهدفين لهدف واحد، وهزيمة الرجاء الرياضي على أرضه أمام حسنية أكادير بهدف دون رد، مع مواصلة الوداد الرياضي لصدارة ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم بالانتصار على حساب سريع واد زم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال قطر.. البرتغال في اختبار حذر أمام سويسرا “قاتلة الكبار”

إنريكي أجبر لاعبيه على تنفيذ 1000 ركلة جزاء قبل المونديال

من خارج ملعب المدينة التعليمية.. الجماهير الإسبانية تتوقع هزم المغرب والتأهل لدور الربع