مدرب الفتح الرياضي يشدد على أهمية الفوز أمام المغرب التطواني

12 أبريل 2021 - 11:00

عبر مدرب فريق الفتح الرياضي مصطفة الخلفي عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز أمام المغرب التطواني لحساب الجولة الـ11 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وقال الخلفي في تصريحات عقب اللقاء، إن فريقه كان بحاجة ماسة لتحقيق هذا الانتصار، مشيرا إلى الأهمية الكبيرة للهدف الأول الذي جاء، على حد قوله، في توقيت مناسب وساعد الفريق على التحكم في مجريات اللقاء.

وأوضح المتحدث ذاته أن فريقه كان يعرف أن المغرب التطواني يراهن على تفادي أي نتيجة سلبية، مشددا على ضرورة وقف النتائج غير المستقرة التي سجلها الفتح لتجاوز الضغط الذي عاشه في الفترة الأخيرة.

وعن طريقة لعب فريقه، قال الخلفي أن الفتح اعتمد أسلوب تكتيكي محكما، وضغط بشكل جيد في منطقة الخصم، مقدما شكره للاعبين على مستواهم وحضورهم في المباراة.

وكان الفتح الرباطي  تمكن من التغلب على ضيفه المغرب التطواني، على أرضية ملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط لحساب الجولة 11 من البطولة الوطنية لكرة القدم ،بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة رفع نادي الفتح الرباطي رصيده من النقاط إلى 14 نقطة في المركز التاسع ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني عند 12 نقطة في المركز 13.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البرازيل تستعرض قوتها برباعية أمام كوريا وتتأهل لملاقاة كرواتيا في دور الربع

مدربون مغاربة: الأسود قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره الإسباني

حكيمي: نمتلك عقلية الفوز وقادرون على تحقيق المفاجأة.. وعلى إسبانيا أن تخاف