بنشيخة: الغيابات سبب هزيمة الدفاع الحسني الجديدي

05 يوليو 2021 - 06:30

قال مدرب نادي الدفاع الحسني الجديدي، الجزائري، عبد الحق بن شيخة، إن الغيابات سبب الخسارة التي تعرض لها الفريق.

وأضاف بنشيخة في تصريح لقناة الرياضية، عانينا من غيابات وازنة، مشيرا إلى أن تفاصيل صغيرة حسمت اللقاء لصالح نادي شباب المحمدية.

وتمكن نادي شباب المحمدية من الفوز في المباراة التي جمعته بنادي الدفاع الحسني الجديدي على أرضية ملعب البشير لحساب الجولة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد.

سجل لشباب المحمدية اللاعب كمال القرع في الدقيقة 44 من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثاني اللاعب هيرفي جاي في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي شباب المحمدية رصيده من النقاط إلى 29 نقطة في المركز 12، فيما تجمد رصيد نادي الدفاع الحسني عند 26 نقطة في المركز 13 ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم.

نادي شباب المحمدية دخل المباراة بكل من المهدي الحرار، أيوب عديلة، مروان زيلا، أسامة المليوي، عبد المنعم بوطويل، هيرفي جاي، إسوفو تراوري، إسماعيل المترجي، كمال القرع، زكرياء ناسيك، زكرياء الدريوش.

ودخل ع الدفاع الحسني الجديدي بكل من سفيان باروحو في في حراسة المرمى باقي الاسماء شعيب مفتول، الطيب بوخريص، إيفاسو جوناتان، محمد الجعواني، إبراهيم نجم الدين، معاد شوكاك، عبد الحميد فراس، ديومرسي موكوكو، مسعود جمعة، محسن بن خالد.

يشار إلى أن نادي نهضة الزمامرة يتذيل ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 24 نقطة، فيما يتصدر الترتيب نادي الوداد الرياضي برصيد 54 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية

سفيان أمرابط على رادار “عملاق” الدوري الإسباني

ألمانيا تعتزم تنفيذ إجراء اضطراري خلال منافسات يورو 2024