بعد تأهل الوداد لربع نهائي عصبة الأبطال.. حساب الناصري ينتعش بـ750 مليون سنتيم

12 أبريل 2021 - 03:30

ضمن فريق الوداد الرياضي منحة مالية ضخمة بعد تأهله لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وضمانه لصدارة المجموعة بعد فوزه على ضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي بهدفين نظيفين لحساب الجولة الأخيرة من المسابقة الإفريقية.

وسيتوصل الفريق الأحمر بمبلغ 650 مليون من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في ظل المنحة المالية التي يخصصها الجهاز الوصي على اللعبة قاريا للأندية بعد تأهلها للأدوار النهائية من المسابقات الإفريقية.

ومن المرتقب أن يتوصل الفريق البيضاوي بمبلغ 100 مليون من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في إطار الدعم الذي تمنحه للأندية التي تمثل الكرة المغربية في المسابقات الإفريقية، لتحفيزهم على بلوغ أدوار متقدمة في المسابقات الخارجية .

وسيواجه الوداد الرياضي في دور ربع النهائي، الأهلي المصري أو مولودية الجزائر أو شباب بلوزداد  بعد احتلالهم للمركز الثاني داخل مجموعاتهم.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سحب قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا في 30 أبريل الجاري، وبالإضافة إلى قرعة ربع النهائي، ستقام قرعتي نصف نهائي ونهائي البطولة الإفريقية، وسيتعرف كل فريق من الثمانية على طريقه حتى النهائي.

وكان الوداد ضمن رسميا تأهله الى دور الربع منذ الجولة الرابعة، بعد احتلاله الصدارة ب13 نقاط متبوعا بفريق كايزر شيفس الجنوب الإفريقي الذي حجز البطاقة الثانية إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا كثاني المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تعادل المنتخبان الانجليزي والأمريكي، سلبيا بصفر لمثله، في مباراتهما بملعب البيت، وذلك في ثاني جولات المجموعة الثانية ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس العالم قطر 2022. ودخل مدرب المنتخب الانجليزي، بجوردان بيكفورد في حراسة المرمى، وفي الدفاع بكل من كيران تريبييه، هاري ماجواير، جون ستونز، لوك شاو، وفي الوسط،  ديكلان رايس، جود بيلينجهام، مايسون مونت، وفي الهجوم، دفع ببوكايو ساكا، رحيم سترلينج، هاري كين. بينما اعتمد مدرب المنتخب الأمريكي على كل من، مات تيرنر في حراسة المرمى، وفي الدفاع سيرجينو ديست، ووكر زيميرمان، أنتوني روبنسون، تيم ريم، وفي الوسط، تايلر أدامز، يونس موسى، ويستون ماكيني، وفي الهجوم، كريستيان بوليسيتش، هاجي رايت، تيموثي وياه. وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الانجليزي رصيده من النقاط إلى 4 نقاط ، بينما رفع المنتخب الامريكي رصيده إلى نقطتين. ويقابل المنتخب الأمريكي في المباراة الأخيرة من منافسات الدور الأول، المنتخب الإيراني، بينما يواجه المنتخب الانجليزي نضيره الويلزي.

قبل مباراة إيران وأميركا.. هذه أبرز اللحظات السياسية في كأس العالم من موسوليني إلى “نسر الألبان”

والدة شديرة: وليد كان يحلم منذ صغره بحمل القميص الوطني والتأهل قريب إن شاء الله (فيديو)

تعليمات صارمة من الرئاسة الجزائرية لوسائل الإعلام بتجاهل أداء المغرب في مونديال قطر