التونسي منير شبيل يعلق على تعيين الشابي مدربا للرجاء

13 أبريل 2021 - 05:00

علق المدرب التونسي السابق لحسنية أكادير وسريع وادي زم على تعيين المدرب التونسي لسعد الشابي مدربا لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم.

وقال شبيل في تصريح لجريدة "العمق الرياضي"، الرجاء فريق كبير يلعب على كل الواجهات وليس فريق عادي وأتمنى أن ينجح الشابي في قيادة الفريق نحو منصة التتويج.

وأضاف شبيل الرجاء فريق طموح وجردة بشهادة علمية من أجل تزكية الطموح أتمنى أن يستغل طموحه والكفاءة التي يتوفر عليها في الدفع بفريقه نحو التألق.

وأعلن نادي الرجاء الرياضي اليوم تعاقده معه الإطار التونسي لسعد الشابي خلفا للمدرب المستقيل جمال السلامي بموجب عقد ينتهي بنهاية الموسم الرياضي.

حط الإطار التونسي لسعد الشابي، الرحال بمطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء مساء أمس، تمهيدا للتوقيع على العقد الذي سيربطه بالرجاء الرياضي، لقيادة الفريق في الفترة المقبلة خلفا للإطار المستقيل جمال السلامي.

وكان في استقبال الشابي بمطار محمد الخامس عضو المكتب المديري للرجاء الرياضي جواد الأمين، حيث من المنتظر أن يوقع الطرفان على العقد الذي سيربط المدرب التونسي بالفريق الأخضر لغاية نهاية الموسم.

يشار إلى أن الشابي عمل سنة 2014 في الجهاز الفني لنبيل معلول في الجيش القطري وتوج بالكأس لأول مرة في تاريخ النادي، قبل أن يعود إلى النمسا ويدرّب في الدرجة الثانية ثم الأولى مع فريق "ريد"، قبل أن يحط الرحال في تايلندا ولكنّه لم يعمّر هناك طويلا إلى أن عاد إلى تونس.

ويعتبر جرده أوّل مدرّب تونسي يتحصّل على شهادة "UEFA PRO" في التدريب، وهي أعلى درجة للتدريب في العالم تسمح له التدريب في أكبر نوادي العالم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لجنة الاستئناف التابعة للـ “كاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية

وسط استقبال جماهيري.. اتحاد العاصمة الجزائري يحل بمطار وجدة

متحف “الفيفا” بسويسرا يعرض خريطة المغرب كاملة بصحرائه (صورة)