بعد الهزيمة أمام الرجاء.. لاعب المغرب التطواني يعتذر لجماهير النادي

17 أبريل 2021 - 12:30

طلب لاعب المغرب التطواني محمد علي الملالي، الإعتذار من جماهير المغرب التطواني بعد مباراة اليوم أمام المغرب التطواني.

وأضاف محمد علي في تصريح لقناة الرياضية، لم تكن مباراة سهلة أمام فريق كبير، مضيفا أن فريقه ارتكب عدة أخطاء كلفته الهزيمة.

وانتهى اللقاء الذي جمع أمس نادي الرجاء الرياضي ومضيفه المغرب التطواني على أرضية ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط لحساب الجولة 12 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

سجل لنادي المغرب التطواني اللاعب محمد كمال في الدقيقة 33 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء، وعدل النتيجة للرجاء الرياضي اللاعب سفيان رحيمي في الدقيقة 45، وسجل بين مالانغو الهدف الثاني للرجاء في حدود الدقيقة 50، فيما عدل للتطواني أنس المرابط في الدقيقة 73.

وسجل بين مالانغو الهدف الثالث للرجاء الرياضي في الدقيقة 88 رافعا رصيد نادي الرجاء الرياضي من النقاط إلى 22 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد نادي المغرب التطواني عند 12 نقطة في المركز 13.

الرجاء الرياضي دخل المبارة بكل من أنس الزنيتي في حراسة المرمى، باقي الاسماء عبد الإله جبيرة، سند الورفلي، مروان هدهودي، عبد الإله مدكور، فابريس نغوما، عمر العرجون، عبد الإله الحافيظي، سفيان رحيمي، محسن متولي، بين مالانغو.

ودخل نادي المغرب التطواني المبارة بكل يحيى الفيلالي، عادل الحسناوي، أنس جبرون، حمزة المساوي، عبد الواحد الشخصي، محمد علي أجشة، توفيق الصفصافي، عبد اللطيف نصير، محمد كمال، مامي غاي، هشام خلوة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأهلي المصري يشكف موقفه من التعاقد مع رحيمي

حصري.. عروض خليجية تنهال على لاعب نهضة بركان

لاعبان وداديات في التشكيلة المثالية لذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال