لمرابط يعبر عن رضاه بعد التعادل أمام الجديدة..وبنشيخة: “لا أعرف إن ربحنا نقطة أم ضيعنا نقطتين”

19 أبريل 2021 - 03:30

عبر إدريس لمرابط مدرب اتحاد طنجة عن رضاه من تحقيق فريقه لنتيجة التعادل أمام مضيفه الدفاع الحسني الجديدي، لحساب الجولة الـ12 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وقال لمرابط في تصريحات صحافية عقب اللقاء، إن التعادل أمام فريق في حاجة هو الآخر لتحقيق النتائج الإيجابية أمر ليس بالسهل، مضيفا أن فريقه كان يدرك أن المباراة ستنكون صعبة خاصة في ظل النقص العددي الذي عانى منه فريق "البوغاز".

وقدم المتحدث ذاته شكره للاعبيه على المجهود البدني الذي بذلوه طيلة أطوار المواجهة، متمنيا أن يحقق الفريق الفوز في المباريات المقبلة.

من جانبه قال الإطار الجزائري عبد الحق بنشيخة مدرب الدفاع الحسني الجديدي، إنه لا يعرف إن كان فريق قد فاز بنقطة أم ضيع نقطتين.

وأكد الجزائري بنشيخة، أنه كان يمني النفس بتحقيق ثلاث نقاط أمام ضيفه اتحاد طنجة، مشيرا إلى أنه واجه فريقا قويا ومتمرسا يضم مجموعة من لاعبي الخبرة والتجربة.

وأوضح مدرب الدفاع الحسني الجديدي أن فريقه خاض المواجهة تحت ضغط النتائج السلبية التي حققها خلال الفترة الأخيرة، غير أنهم قدموا، على حد قوله، مباراة جيدة وخلقوا فرصا سانحة للتسجيل كانت ستمنحهم أكثر من نتيجة التعادل.

وبعد هذا التعادل، رفع نادي الدفاع الحسني الجديدي رصيده من النقاط إلى 11 نقطة في المركز 14 ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما رفع نادي اتحاد طنجة رصيده إلى 17 نقطة في المركز السابع.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

انجاز الأسود التاريخي بمونديال قطر.. فاز المغرب وفرحت عشرات الشعوب

إنجاز الأسود التاريخي بمونديال قطر.. فاز المغرب وفرحت عشرات الشعوب

المنتخب المغربي يسابق الزمن لتجهيز أسلحته قبل معركة البرتغال وأرجنتيني يقود المواجهة

التكناوتي: نعيش أجواء العائلة في المنتخب من أجل مواصلة المشوار في منافسات كأس العالم