البنزرتي يعلن التشكيلة الرسمية لمواجهة سريع وادي زم

20 أبريل 2021 - 09:11

اعلن مدرب نادي الوداد الرياضي، التونسي فوزي البنزرتي، التشكيلة الرسمية التي سيدخل بها مباراة اليوم امام نادي سريع وادي زم على أرضية ملعب الفوسفاط.

وضمت لائحة الوداد الرياضي كل من، أحمد رضا التكناوتي، أشرف داري، أمين ابو الفتح، أيوب العملود، يحيى عطية الله، يحيى جبران، وليد الكرتي، أيوب الكعبي، سايمون مسوفا، أيمن الحسوني، محمد اوناجم.

ويواجه فريق الوداد الرياضي مضيفه سريع واد زم لحساب دور ثمن نهائي منافسات كاس العرش، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، في مباراة سيقودها الحكم عادل زوراق فيما سيكون عبد العزيز لمسلك حكما لتقنية "الفار".

وتحضيرا لهذه المواجهة استدعى المدرب التونسي 22 لاعبا، حيث عرفت القائمة عودة اللاعب بديع أوك من الإصابة، في حين غاب عنها المهاجم زهير المترجي لأسباب فنية.

يشار إلى أن المباراة تدخل لحساب دور ثمن النهائي من منافسات كأس العرش، وستنطلق بداية من الساعة العاشرة مساء، علما أن المباراة تأخرت لهذا الموعد بسبب انشغال الفريق الأحمر بمنافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكان الوداد قد فشل في الفوز في آخر مواجهة خاضها الخميس الماضي، بعدما انقاذ للتعادل أمام ضيفه مولودية وجدة لحساب الجولة الـ12 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال قطر.. البرتغال في اختبار حذر أمام سويسرا “قاتلة الكبار”

إنريكي أجبر لاعبيه على تنفيذ 1000 ركلة جزاء قبل المونديال

من خارج ملعب المدينة التعليمية.. الجماهير الإسبانية تتوقع هزم المغرب والتأهل لدور الربع