أجويرو يخفّض 74% من راتبه مع مانشستر سيتي من أجل برشلونة

03 يونيو 2021 - 09:30

أفادت تقارير إعلامية أن المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، ضحى بقيمة كبيرة للغاية من راتبه السابق مع مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك من أجل الانضمام إلى نادي برشلونة الإسباني.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن سيرجيو أجويرو سيحصل على راتب سنوي مع برشلونة يقل بحوالي 17 مليون يورو، مقارنة عما كان يتقاضاه مع فريقه السابق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكان أجويرو يحصل على إجمالي 23 مليون يورو في كل موسم مع نادي مانشستر سيتي، بينما سيحصل على ستة ملايين يورو فقط مع ناديه الجديد برشلونة، الذي انضم إليه في سوق الانتقالات الصيفية بشكل مجاني.

وأضافت الصحيفة ذاتها أن أجويرو ، وافق على هذا التخفيض الكبير للغاية، الذي يقل بحوالي 74 في المائة مما كان يحصل عليه مع السيتيزن، ليتمكن من التوقيع مع نادي برشلونة، وفي المقابل، يضمن عقده مكافآت متغيرة وفقًا للمباريات التي يتم لعبها والألقاب والأهداف التي يسجلها أيضًا.

يشار إلى أن نادي برشلونة الإسباني، أعلن، عبر موقعه الرسمي، الإثنين، التوقيع رسميا مع النجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو، لاعب فريق مانشستر سيتي السابق، لمدة موسمين، ليكون أول صفقات فريق برشلونة في الميركاتو الصيفي، قبل الإعلان عن انضمام كل من الإسباني إريك غارسيا والبرازيلي إيميرسون.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إلزام لاعبي الدوري الإنجليزي بدورة تدريبية حول “العلاقات الجنسية بالتراضي”

رغم كورونا.. ارتفاع إيرادات الكرة الأوروبية 10% إلى 27.6 مليار يورو الموسم الماضي

تقارير: برشلونة يرغب في ضم أشرف حكيمي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء