جماهير الحسنية تعبر عن غضبها من برمجة لقاء فريقها أمام بني ملال عصرا..وإدارة النادي تراسل الجامعة

22 أبريل 2021 - 04:15

عبرت جماهير حسنية أكادير عن غضبها الكبير من برمجة لقاء فريقها أمام رجاء بني ملال، لحساب دور ربع النهائي من منافسات كاس العرش على الساعة الثالثة والنصف في شهر رمضان.

ووجهت إدارة فريق حسنية أكادير مراسلة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تثير فيها انتباه جامعة الكرة للموضوع، مرفقة بتقرير طبي.

واعتبرت الجماهير أن إجراء المباراة المذكورة خلال الفترة الصباحية من شهر رمضان، يمكن أن يشكل خطورة على اللاعبين، مطالبة بضرورة مراعاة صحة لاعبي الفريقين باعتبارها الأولوية القصوى للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأشار أنصار الفريق إلى أن برمجة مباراة رجاء بني ملال ضد حسنية اكادير وحدها دون سواها على الساعة الثالثة والنصف من زوال يوم الثلاثاء رابع ماي المقبل وهو يوم صيام، في الوقت الذي برمجت فيه باقي المباريات بعد الإفطار على الساعة العاشرة ليلا، هو إلغاء لمبدئ تكافئ الفرص.

كما نبهت الجماهير إلى أن المباراة ستجرى في مدينة داخلية معروفة بحرارة طقسها، معتبرين أن عدم تغيير موعد المباراة الى الساعة العاشرة ليلا، على غرار باقي مباريات ربع النهاية، "تحامل" على فريقهم وتنقيص من الجماهير السوسية على امتداد التراب الوطني وخارجه.

وذكرت الجماهير أن الجامعة سبق أن برمجت استقبال فرق كبرى لضيوفها في ملاعب غير ملاعبها- نظرا لعدم جاهزيتها- بمدينة أخرى، مقدمة مثال ذلك ما وقع في الدورة الاخيرة من البطولة حيث استقبل المغرب التطواني فريق الرجاء البيضاوي في مدينة الرباط بدل ملعب تطوان لعدم جاهزيته.

يشار إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برمجت مواجهة رجاء بني ملال أمام ضيفه حسنية أكادير، لحساب الدور ربع النهائي من مسابقة كاس العرش الثلاثاء 4 ماي المقبل بداية من الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البنزرتي يعلق على غياب “الفار”.. ويُذكِّر بمواجهة الوداد والترجي (فيديو)

تأجيل بطولة إفريقيا لألعاب القوى المقررة بالجزائر في يونيو المقبل إلى موعد لاحق

مدرب مولودية الجزائر: جاهزون لخوض مباراة بطولية أمام الوداد وهدفنا تشريف الكرة الجزائرية (فيديو)