رئيس “الكاف” موتسيبي يحل بالمغرب ويلتقي بلقجع

23 أبريل 2021 - 02:00

من المنتظر أن يحل، خلال الساعات المقبلة، رئيس الاتحاد الإفريقي لكر القدم، الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي، بالمغرب للقاء رئيس الجامعة الملكية المغربية وعضو مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم فوزي لقجع.

وسيحط موتسيبي بالمملكة المغربية، لعقد لقاء مع فوزي لقجع بغرض مناقشة مجموعة من النقاط المتعلقة بتطوير اللعبة قاريا، حيث تدخل هذه الزيارة في إطار سلسلة اللقاءات التي ينظمها الرئيس المنتخب للاتحاد الإفريقي لكرة القدم مع مجموعة من المسؤولين على المستوى القاري.

وأوضح بلاغ للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن باتريس موتسيبي وصل، أمس الخميس، إلى مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالقاهرة لأول مرة منذ انتخابه على رأس الجهاز القاري.

وأكد الاتحاد الافريقي لكرة القدم، في البلاغ ذاته، أن موتسيبي وصل إلى مقر "الكاف" برفقة أمين عام الجهاز فيرون موسينجو أومبا ومسؤولي كرة القدم المصرية حيث بدأ مهامه بلقاء وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي وعقد اجتماعا رفقة عضو مجلس الفيفا المصري هاني أبو ريدة.

وأعرب الجنوب إفريقي، يضيف البلاغ، عن رغبته في جعل المنظمة “قادرة على المنافسة عالميا” وذلك خلال إجتماع له مع مديري إدارات ورؤساء أقسام الكونفدرالية، مؤكدا على أن الجميع يجب أن يتشارك الهدف المتمثل في جعل كرة القدم الإفريقية قادرة على المنافسة عالميا.

وأضاف المتحدث ذاته، "يجب علينا جميعًا أن نتشارك الهدف المتمثل في جعل كرة القدم الأفريقية قادرة على المنافسة عالميًا، مع فيرون، لدينا الشخص الذي يتمتع بالخبرة المناسبة لقيادة الإدارة بأعلى المعايير، وأعلم أننا سنترك إرثًا في هذه القارة".

وكان باتريس موتسيبي حل بالعاصمة المصرية القاهرة قادما من مونترو بسويسرا، التي حضر بها أشغال الجمعية العامة العادية الـ 45 للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مواجهات وصدامات بين الجماهير والأمن بعد انتهاء مباراة اتحاد طنجة وبركان

غاموندي: الأهلي يملك فرصة أفضل للتتويج بلقب “أبطال أفريقيا” على حساب الوداد

حاليلوزيتش يعلن لائحة المنتخب الوطني استعدادا لودية أمريكا وتصفيات “الكان” (فيديو)