الجيش الملكي يتعرف على منافسه في الدور التمهيدي الثاني من الكونفدرالية الإفريقية

19 سبتمبر 2022 - 05:00

تعرف فريق الجيش الملكي على منافسه في الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعدما نجح الفريق العسكري في تجاوز عقبة ريمو ستارز النيجيري بصعوبة بالغة.

ومن المنتظر أن يواجه الجيش الملكي في الدور التمهيدي الثاني لكأس الكونفدرالية فريق أشانتي كولد بويز الغيني، على أن تبرمج المقابلة في أحد أيام 14-15-16 أكتوبر المقبل، حيث سيجرى لقاء الذهاب بالمركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط فيما يلعب لقاء الإياب بغينيا.

وفي هذا الصدد، أعربت عدد من الصفحات الفيسبوكية والجماهير العسكري عن تخوفها من أرضية ميدان فريق أشانتي غولد الغيني، مشيرة إلى أن المنتخب الغيني أجرى مبارياته بالتصفيات الإفريقية بالمغرب، داعية إدارة النادي للعمل على إجراء اللقاءين بالمغرب.

ووصلت بعثة نادي الجيش الملكي إلی أرض الوطن، فيما قرر الطاقم التقني، بقيادة الفرنسي فيرناندو داكروز، منح اللاعبين 4 ايام راحة قبل استٸناف التداريب بعد خوض 5 مباريات في ظرف 16 يوما بينها رحلة شاقة الی نيجيريا، وفق ما أعلن عنه المسؤول الإعلامي للفريق العسكري، محمد الشرع.

وتمكن نادي الجيش الملكي تجاوز الدور التمهيدي الأول لحساب منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم امام نادي ريمو ستارز النيجري.

وجاء تأهل الجيش الملكي عن طريق هدف سجله جوزيف كنادو عند الدقيقة 56، في مباراة سعى فيها كل طرف إلى تحقيق التأهل ومواصلة مشوار منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال 2030.. المغرب يرصد قرابة 4 ملايير لتعشيب ملعبي أكادير ومراكش

رسميا.. المنتخب الجزائري يعلن انسحابه من البطولة العربية لكرة اليد للشباب المقامة في المغرب

إتحاد شمال إفريقيا.. أشبال الأطلس ينهزمون أمام الفراعنة بثلاثية