الاتحاد العربي يقترح موعدا لإجراء المباراة النهائية بين الرجاء والاتحاد

23 أبريل 2021 - 03:30

قدم الاتحاد العربي لكرة القدم اقتراحا بإجراء المباراة النهائية لبطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، بين الرجاء الرياضي والاتحاد السعودي، خلال شهر غشت المقبل.

وأضحت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن الاتحاد العربي لكرة القدم يسابق الزمن لتثبيت موعد نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وأضاف المصدر ذاته، أن الاتحاد العربي للعبة، اقترح إجراء النهائي بين الفريقين في المغرب، شهر غشت المقبل قبل بداية منافسات الموسم الرياضي الجديد بالسعودية، والذي سينطلق في الشهر ذاته.

وأشار المصدر أيضا، إلى أن الاتحاد العربي ينتظر اعتماد الموافقة على المقترح، خاصة بعد أن تم إبلاغ الناديين بذلك، وموافقتهم على المقترح من أجل بدء ترتيبات النهائي العربي الكبير التي ستحتضنه المغرب.

يشار إلى أن المباراة النهائية لكاس محمد السادس للأندية الأبطال، والتي ستجمع الرجاء الرياضي بالاتحاد السعودي، ستجرى بالمركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وكان فريق الرجاء الرياضي حجز مقعدا في المشهد الختامي من المسابقة، بعد فوزه على الإسماعيلي المصري في لقاء الإياب بثلاثية نظيفة بعد أن انهزم خلال لقاء الذهاب بهدف دون رد، بينما تأهل الاتحاد السعودي للدور ذاته بعد تغلبه على مواطنه الشباب في لقاء الإياب بنتيجة 2ـ1، علما أن مباراة الذهاب بين الطرفين انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزمالك يتوج بكأس الكونفيدرالية على حساب نهضة بركان

الملاكم الأوكراني أوسيك بطلا عالميا للوزن الثقيل

بسبب “الاعتمادات”… إعلاميون مغاربة يعتصمون بملعب القاهرة