المغرب يهزم سيراليون في مباراة ودية تأهبا لكأس أمم إفريقيا بالكوت ديفوار 

11 يناير 2024 - 06:35

تمكن المنتخب الوطني المغربي من الفوز في المباراة الودية التي جمعته اليوم بمنتخب سيراليون على أرضية ملعب اوجيست دينيز بالكوت ديفوار بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وحملت اهداف المنتخب الوطني المغربي توقيع كل من يوسف النصيري لثنائية وهدف لسفيان بوفال، في المباراة الودية التي تدخل ضمن استعدادات الفريق الوطني لنهائيات كأس أمم إفريقيا.

ودخل المنتخب الوطني المغربي المباراة بكل من ياسين بونو، يحيى عطية الله، اشرف حكيمي، نايف أكرد، شادي رياض، سفيان أمرابط، عز الدين اوناحي، سليم أملاح، حكيم زياش، سفيان بوفال، يوسف النصيري.

وسيدشن أسود الأطلس مشوراهم في دور المجموعات من كأس إفريقيا بمواجهة منتخب تنزانيا في 17 يناير 2024 بداية من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المغربي، على أن تواجه كتيبة الركراكي في الجولة الثانية منتخب الكونغو الديمقراطية، يوم الأحد 21 يناير 2024 بداية من الثالثة بعد الزوال.

ويختتم المنتخب الوطني مبارياته في دور المجموعات بمواجهة منتخب زامبيا يوم الأربعاء 24 يناير 2024 بداية من الساعة التاسعة ليلا.

ويسعى المنتخب المغربي، الذي يشارك في كأس أمم أفريقيا للمرة الـ19 في تاريخه، لتحقيق لقبه الثاني في كأس الأمم الأفريقية، بعدما أحرز اللقب مرة وحيدة عام 1976 على الأراضي الإثيوبية.

ويرغب الجيل الحالي لأسود الأطلس في تحقيق إنجاز جديد، تحت قيادة الناخب الوطني، وليد الركراكي، وذلك بعد مشاركته التاريخية في نهائيات كأس العالم بقطر السنة الماضية، التي شهدت تأهله للدور نصف النهائي في المحفل العالمي، كأول منتخب عربي وأفريقي يبلغ المربع الذهبي بالمونديال.

وكان المغرب، أول منتخب يصل إلى ساحل العاج، من دون احتساب البلد المضيف، للمشاركة في النسخة 34 من كأس أمم إفريقيا، حيث وصل “أسود الأطلس”، عصر الأحد، إلى الأراضي الإيفوارية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدوري السعودي ينافس ميلان على ضم أسد الأطلس

أشبال الأطلس ينهزمون أمام اكوادور بضربات الجزاء الترجيحية

بعد اشتباكهم وسط المباراة.. صلاح وكلوب يعلقان عن الحادثة