نهضة بركان ينفض غبار إقصائه القاري ويتغلب على الدفاع الحسني الجديدي محليا

25 أبريل 2021 - 11:52

تفوق فريق نهضة بركان على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدفين نظيفين، لحساب الجولة الـ13 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم، في المباراة التي جرت على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان.

وافتتح الفريق البركاني حصة التسجيل في الدقيقة الثالثة عن طريق لاعبه حمدي لعشير، قبل أن يضاعف زميله ألان تراوري الحصة موقعا على الهدف الثاني عند الدقيقة 51.

واعتمد بيدرو بنعلي مدرب فريق نهضة بركان على كل من، حمزة الحمياني، آلان تراوري، يوسوفو دايو، ابراهيم البحراوي، محمد عزيز، حمادة لعشير، يوسف الزغودي، اسماعيل مقدم، محمد بنطرشة، حمزة البارودي، محمد فرحان.

فيما دخل الإطار الجزائري عبد الحق بنشيخة مدرب الدفاع الحسني الجديدي هذه المواجهة بكل من، سفيان برحو، محمد الجعواني، عبد الفتاح حدراف، الطيب بوخريص، معاد شغاغ، المهدي قرناص، إبراهيم نجم الدين، موكوكو أمالي، جوما مسعود، ياسين الذهبي، عبد الحميد فراس.

وبهذا الفوز، رفع فريق نهضة بركان رصيده إلى النقطة 18 في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد فريق الدفاع الحسني الجديدي عند النقطة 11 متراجعا للمركز ما قبل الأخير.

يشار إلى أن فريق نهضة بركان أقصي الأربعاء الماضي من دور المجموعات من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد هزيمته بهدف دون رد أمام مضيفه نابسا ستاررز الزامبي لينهي المجموعة في المركز الثالث، علما أنه سيواجه الأربعاء المقبل ضيفه القطن الكاميروني في مباراة شكلية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

متحدبا الجماهير.. تشافي مستمر في تدريب برشلونة حتى نهاية عقده

مونديال 2030.. المغرب يرصد قرابة 4 ملايير لتعشيب ملعبي أكادير ومراكش

رسميا.. المنتخب الجزائري يعلن انسحابه من البطولة العربية لكرة اليد للشباب المقامة في المغرب