بعد اهتمام ليفربول وأندية أخرى بضمه.. فيورنتينا يحدد سعر سفيان أمرابط

13 ديسمبر 2022 - 08:00

يقدم متوسط الميدان، سفيان أمرابط، مستويات مميزة رفقة أسود الأطلس خلال بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في دولة قطر، حيث كان ضمن كتيبة اللاعبين التي حققت إنجازاً تاريخياً بالتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم، وهو ما جعل أكبر الأندية العالمية تطلب ود لاعب فيورنتينا الإيطالي.

ووفقاً لموقع "Relevo" الإسباني، فإن فيورنتينا حدد مبلغ 40 مليون يورو للاستغناء عن خدمات أمرابط، بعد اهتمام عدة أندية بضمه منها ليفربول وتوتنهام.

وأشار الموقع الإسباني إلى أن المبلغ قابل للتفاوض ولكن في نفس الوقت لن يقل سعر أمرابط عن 30 مليون يورو، استغلالا لتألقه رفقة منتخب المغرب في منافسات كأس العالم.

وأكد الموقع الإسباني أن نادي توتنهام حاول التعاقد مع أمرابط في الميركاتو الصيفي الماضي، لكنه لم يتوصل لاتفاق مع فيورنتينا، مشيراً إلى أن النادي الإنجليزي مازال يتمسك بضمه، كما يهتم ليفربول بالتعاقد معه بعدما لفت الأنظار له بالمونديال.

وكانت تقارير إعلامية أفادت أن نادي ليفربول الإنجليزي سيبدأ مفاوضاته مع الدولي المغربي سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا الإيطالي، لضمه خلال الفترة المقبلة، عقب تألقه في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وبحسب شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية، فإن ممثلي سفيان أمرابط التقوا بالألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول قبل بطولة كأس العالم لبحث إمكانية انتقال اللاعب المغربي لصفوف الريدز.

وأشارت الشبكة إلى أن مسؤولي ليفربول سيتواصلون مع ممثلي أمرابط مجدداً بعد نهاية كأس العالم 2022، حيث يتمسكون بضمه في يناير بعد تألقه في كأس العالم لتدعيم خط وسط ليفربول خلال الميركاتو المقبل.

وأكدت الشبكة أن عرض ليفربول ليس الوحيد لأمرابط، بل إنه يمتلك أيضاً عرضين من أندية توتنهام وانتر ميلان، مشيرة إلى أنه يفضل الانتقال إلى الدوري الإنجليزي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الوداد وبركان يقتسمان أزيد من مليون دولار

الوداد وبركان يقتسمان أزيد من مليون دولار

الرجاء الرياضي ممنوع من جمهوره لأربع مباريات عقب أحداث الشغب بمواجهة “الماط”

تصفيات الأولمبياد..لبؤات الأطلس تجددن التفوق على تونس وتبلغن الدور الرابع