الكاف يسمح للشحات بالمشاركة أمام بركان في السوبر الإفريقي

03 ديسمبر 2020 - 11:00

تلقى الأهلي المصري خطابا رسميا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يؤكد أحقية اللاعب حسين الشحات في المشاركة بشكل طبيعي في مباراة السوبر الإفريقي المقبلة أمام فريق نهضة بركان.

وأوضح الكاف في خطابه، أن إيقاف حسين الشحات يسري اعتبارا من بداية النسخة الجديدة لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث سيتم إيقاف اللاعب لمباراتين خلال عصبة الأبطال القادمة 2020-2021.

وحصل الشحات على بطاقة حمراء في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك المصريين، بعد الأحداث اللارياضية والمشاحنات التي شهدتها نهاية اللقاء، حيث أشهر الحكم الجزائري مصطفى غربال مجموعة من البطاقات في وجه بعض لاعبي الفريقين.

يشار أن موعد السوبر الإفريقي بين نهضة بركان والأهلي، لم يحدد رسميا من قبل الاتحاد الإفريقي، غير أن تقارير إعلامية رجحت إقامته في العاشر من دجنبر بمصر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تعادل المنتخبان الانجليزي والأمريكي، سلبيا بصفر لمثله، في مباراتهما بملعب البيت، وذلك في ثاني جولات المجموعة الثانية ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس العالم قطر 2022. ودخل مدرب المنتخب الانجليزي، بجوردان بيكفورد في حراسة المرمى، وفي الدفاع بكل من كيران تريبييه، هاري ماجواير، جون ستونز، لوك شاو، وفي الوسط،  ديكلان رايس، جود بيلينجهام، مايسون مونت، وفي الهجوم، دفع ببوكايو ساكا، رحيم سترلينج، هاري كين. بينما اعتمد مدرب المنتخب الأمريكي على كل من، مات تيرنر في حراسة المرمى، وفي الدفاع سيرجينو ديست، ووكر زيميرمان، أنتوني روبنسون، تيم ريم، وفي الوسط، تايلر أدامز، يونس موسى، ويستون ماكيني، وفي الهجوم، كريستيان بوليسيتش، هاجي رايت، تيموثي وياه. وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الانجليزي رصيده من النقاط إلى 4 نقاط ، بينما رفع المنتخب الامريكي رصيده إلى نقطتين. ويقابل المنتخب الأمريكي في المباراة الأخيرة من منافسات الدور الأول، المنتخب الإيراني، بينما يواجه المنتخب الانجليزي نضيره الويلزي.

قبل مباراة إيران وأميركا.. هذه أبرز اللحظات السياسية في كأس العالم من موسوليني إلى “نسر الألبان”

والدة شديرة: وليد كان يحلم منذ صغره بحمل القميص الوطني والتأهل قريب إن شاء الله (فيديو)

تعليمات صارمة من الرئاسة الجزائرية لوسائل الإعلام بتجاهل أداء المغرب في مونديال قطر