الإشادات تنهال على حكيمي..وكونتي يتغنى بالدولي المغربي

27 أبريل 2021 - 06:30

يواصل الدولي المغربي أشرف حكيمي تألقه الكبير رفقة فريقه إنتر ميلان الإيطالي، بعد قيادته لناديه للفوز على حساب هيلاس فيرونا بهدف دون رد لحساب الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي.

وسجل حكيمي حضورا قويا في المباراة وكان صانع هدف فريقه الوحيد بتمريرة حاسمة لماتيو دارميان الذي سجل هدف إنتر في الدقيقة 76.

ويبصم حكيمي على موسم مميز في إيطاليا ، حيث في شارك في أول مواسمه في 25 مباراة ، ساهم خلالها بـ تسجيل 12 هدف ، حيث سجّل 6 أهداف وصنع 6 ، وهو أقل مما قدمه في الدوري الالماني بـ3 مساهمات فقط

ويقدم الدولي المغربي مستويات كبيرة رفقة الفريق الإيطالي، سواء من الناحية الهجومية أو من حيث التغطية والمساندة الدفاعية، حيث يبدو أن اللاعب تناسبه الخطة التي يعتمدها المدرب الإيطالي، ما أدى لخلق ثلاثي هجومي قوي يكونه حكيمي رفقة البلجيكي روميلو لوكاكو والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

واقترب حكيميي مع فريقه نحو تحقيق لقب "السكوديتو" أكثر، بعدما رفع الفارق في النقاط بينه وبين مطارده المباشر ميلان إلى 13 نقطة.

وحسب شبكة “أوبتا” العالمية المتخصصة في الإحصائيات والأرقام، فإن هناك مدافعين فقط بالدوريات الكبرى استطاعا هذا الموسم تسجيل 6 أهداف على الأقل، وصنع 6 أهداف أيضا، هما أشرف حكيمي وروبن غوسينس مدافع أتالانتا.

وأشاد أنطونيو كوني مدرب الفريق الإيطالي، بالدولي المغربي، منوها بالمجهودات الكبيرة التي يقوم بها هذا الموسم، مؤكدا أن اللاعب أصبح أكثر حسما أمام المرمى.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأهلي المصري يشكف موقفه من التعاقد مع رحيمي

حصري.. عروض خليجية تنهال على لاعب نهضة بركان

لاعبان وداديات في التشكيلة المثالية لذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال