خطوة تفصل رشيد الطاوسي عن العودة للمغرب الفاسي

28 أبريل 2021 - 12:30

اقترب فريق المغرب الفاسي من التعاقد مع الإطار الوطني رشيد الطاوسي خلفا للأرجنتيني أنخل ميغيل غاموندي بعد سلسلة من النتائج السلبية للمدرب الأرجنتيني مع الفريق.

وأكدت مصادر متطابقة أن المغرب الفاسي توصل لاتفاق يقضي بعودة المدرب السابق للنمور، للإشراف على العارضة الفنية للفريق، حيث تم الإجماع على اسم الطاوسي مكن قبل المكتب المديري للنادي.

وأضافت المصادر ذاتها أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رخصت لرشيد الطاوسي للإشراف على الفريق، خاصة أنه يشغل في الفترة الحالية منصبا في الإدارة التقنية لجامعة الكرة.

وكان الطاوسي أشرف على مهمة قيادة المغرب الفاسي خلال الفترة الممتدة من سنة 2010 حتى 2012، حيث نجح خلالها في التتويج رفقة "الماص" بكأس الكونفدرالية الأفريقية، كأس العرش وكأس السوبر الأفريقي.

وقاد المدرب الأرجنتيني "الماص" في 6 مباريات تعادل في خمسة منها، وانهزم في واحدة، وكان تعادله الأول أمام "الماط" بفاس، بصفر لمثله، قبل أن يتعادل في ثاني المباريات أمام فريق سريع وادي زم بميدان هذا الأخير بدون أهداف، ثم عاد ليتعادل مجددا بهدف لمثله أمام فريق الفتح الرباطي، واكتفى بالتعادل مرة أخرى أمام كل من شباب المحمدية ونهضة الزمامرة إيجابا في الجولة الماضية.

في حين قاد غاموندي الفريق الفاسي، إلى ربع نهائي مسابقة كأس العرش، عقب تغلبه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بأربعة أهداف لمثلهما.

ويحتل الفريق الأصفر، المركز الـ12 في سلم الترتيب العام، برصيد 15 نقطة، جمعها من انتصارين، و9 تعادلات، وتعرض لهزيمتين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجولة 7 من البطولة الاحترافية تتواصل بكلاسيكو الجيش والوداد وقمة الرجاء والفتح

فلوران مدرب نهضة بركان بعد التأهل بخماسية: حضرنا بشكل جدي للتغلب على بن قردان التونسي (فيديو)

مواجهة سهلة لنهضة بركان بالدور الحاسم المؤهل لمجموعات كأس الكونفدرالية