الصحابي: الوداد استغل الأخطاء الدفاعية.. وعلينا تجنب سيناريو الموسم الماضي

20 سبتمبر 2021 - 03:30

لم يخف الإطار الوطني، فؤاد الصحابي، مدرب سريع واد زم، خيبة أمله من الهزيمة التي تلقاها فريقه أمام نظيره الوداد الرياضي، لحساب الجولة الثانية من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وقال الصحابي، في تصريحات عقب اللقاء، إن الوداد يظل فريقا بطلا وكبيرا ويتوفر على لاعبين مميزين قادرين على صنع الفارق في أي لحظة، معتبرا أن الجولة الأولى كانت متكافئة لأن الوداد لم يجد، على حد تعبيره، المنافذ لتهديد المرمى وكان يعتمد على الكرات الطويلة السهلة.

وأوضح المتحدث ذاته أن الفريق الأحمر عرف خلال الجولة الثانية كيف يستغل أخطاء لاعبي سريع واد زم ويحرز هدفين من هفوتين دفاعيتين قاتلتين، مذكرا بأن الفريق غادره 13 لاعبا في فترة الانتقالات الصيفية الماضية فيما انضم أربع آخرون قبل ساعات من إغلاق الميركاتو.

وشدد الصحابي على أن عملا كبيرا ينتظر الفريق من أجل الانسجام، مشيرا إلى أن سريع واد زم سيظهر وجهه ومكانته الحقيقة بعد أربع أو خمس جولات، مؤكدا على ضرورة العودة سريعا بتجنب سيناريو الموسم الماضي.

وكان نادي الوداد الرياضي تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في المباراة التي جمعته بنادي سريع وادي زم لحساب الجولة الثانية من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد، والتي أجريت على أرضية ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة.

وبهذه النتيجة، رفع الوداد الرياضي رصيده 6 نقاط في صدارة البطولة الاحترافية مناصفة مع غريمه الرجاء والدفاع الحسني الجديدي  والشباب الرياضي السالمي، فيما يتذيل سريع واد زم سلم الترتيب دون نقاط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المودن: تنقلنا لنجيرية من أجل لقب الكونفيدرالية

مدرب الأهلي المصري موسيماني يعرض خدماته على الريان القطري

الركراكي: لا أهتم بأزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا وتداعياته