بانون قضى ليلة أمس في المستشفى لتلقي العلاجات الأولية بعد إصابته أمام الترجي التونسي

05 يونيو 2019 - 11:09

قضى  بدر بانون، عميد فريق الرجاء البيضاوي، ليلة أمس السبت في  إحدى مصحات الدار البيضاء، لتلقي العلاجات الضرورية، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام الترجي التونسي.وخضع عميد الفريق الأخضر، بلفحوصات الأولية، من أجل معرفة مدى إصابته و مدة غيابه عن الملاعب، خصوصاً وأنه غادر أرضية الملعب مصابا.

ومني فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بهزيمة في أولى مبارياته بدور المجموعات من عصبة الابطال الأفريقية، أمام فريق الترجي التونسي بهدفين نظيفين على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.

وسجل أهداف الفريق التونسي كل من أنيس البدري في الدقيقة الثامنة من الشوط الاول، فيما أضاف الايفواري ابراهيما واتارا الهدف الثاني في الدقيقة 15، علما أن المباراة  جرت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء.

وكان جمال السلامي مدرب الفريق الأخضر قد اعتمد على التشكيلة التالية: في حراسة المرمى: أنس الزنيتيد وفي خط الدفاع: ، بدر بانون، سند الورفلي، فابريس نغاه، مدكور، وفي خط الوسط: أيوب نناح، ، فابريس نغوما, عبد الرحيم شاكيرد وفي خط الهجوم: محسن متولي، حميد أحداد، مالانغو.

يذكر أن قرعة دور المجموعات قد وضعت الفريق الأخضر بالمجموعة الرابعة والتي تضم كل  من شبيبة القبائل الجزائري، وفريق الترجي التونسي، ثم فيتا كلوب الكونغولي، الذي سيكون الخصم المقبل لـ‘‘النسور الخضر‘‘.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أولمبياد باريس 2024.. 3 منتخبات أقرب للذهبية في غياب نجوم الصف الأول

برسالة مؤثرة…الاتحاد السعودي يودع عبد الرزاق حمد الله

إشبيلية الاسباني يعلن ضم فاطمة الزهراء تاغناوت من الجيش الملكي