جماهير حسنية أكادير تحمل مسؤلية هزيمة فريقه للمدرب باكيتا

17 أكتوبر 2022 - 09:30

حملت جماهير حسنية أكادير مسؤولية الهزيمة القاسية للمدرب باكيتا وبعض اللاعبين ممن يتعاملون مع المباريات باستهتار.

وتحدتث اولتراس إيمازغن في بلاغ لها، عن غياب حلول أمام فرق متواضعة تكتيكيًا وفنياً، وعقم هجومي وانهيار دفاعي وآختيارات بشرية اقل ما يقال عنها مثيرة للإستغراب.

وأضاف البلاغ، هناك غياب للقتالية عند البعض وأنانية البعض الآخر، جعلت مسلسل نزيف النقاط يستمر داخل الميدان، مشيرة إلى أن الإدارة عاجزة عن تأهيل لاعبين يفترض أن يقدموا الإضافة ويعتمد عليهم الفريق إن كانت هناك رغبة حقيقية في المنافسة.

وتمكن نادي اتحاد تواركة من الفوز امام مضيفه حسنية أكادير على أرضية الملعب الكبير لمدينة أكادير لحساب الجولة السادسة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

سجل لاتحاد تواركة اللاعب هشام خلوة في الدقيقة 27 من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني رضوان ايت لمقدم في الدقيقة 41، وبعدها قلص النتيجة لحسنية أكادير اللاعب يوسف مهري في الدقيقة 75 عن طريق ضربة جزاء.

ورفع نادي اتحاد تواركة رصيده من النقاط إلى 10 في المركز الرابع ضمن ترتيب اندية البطولة الوطنية، فيما تجمد رصيد حسنية أكادير عند 8 نقاط في المركز السابع.

يشار إلى أن خماسي الوداد الرياضي والجيش الملكي وأولمبيك آسفي والشباب الرياضي السوالم، واتحاد تواركة يتصدر ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم  بـ10 نقاط لكل فريق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة العربية ال 25 لاختراق الضاحية بالقاهرة: المغرب يفرض سيطرته على مستوى الميداليات والترتيب

جماهير الوداد تحمل الناصيري والتكناوتي مسؤولية الهزيمة أمام الهلال السعودي (فيديو)

صحيفة كينية: المغرب سجل نقاطا مهمة في سباق تنظيم كأس الأمم الإفريقية لسنة 2025