جامعة الكرة تصدر جملة من العقوبات في حق أندية ولاعبي البطولة الاحترافية

30 أبريل 2021 - 05:00

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجموعة من العقوبات في حق بعض أندية ولاعبي البطولة الاحترافية لكرة القدم، بشأن أحداث الجولة 13 من القسم الأول من البطولة الاحترافية، والجولة الـ19 من القسم الثاني.

وقررت لجنة التأديب تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

كما تم  تغريم فريق يوسفية برشيد مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب، إضافة لتغريم سريع واد زم مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

أمام بالنسبة للجولة 19 من البطولة الاحترافية لكرة القدم في قسمها الثاني، فقررت اللجنة توقيف موسى نضاو مدرب فريق جمعية سلا لمباراتين نافذتين مع تغريمه مبلغ 4500 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي اتحاد تواركة، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

كما تقرر توقيف محمد العصمي ممرض فريق وداد تمارة لمباراتين نافذتين مع تغريمه مبلغ 4500 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي النادي القنيطري، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب، مع توقيف عبد الله بوسلامة لاعب فريق جمعية سلا لمباراتين نافذتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 750 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي اتحاد تواركة، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

كما قررت اللجنة توقيف أيوب مودحي لاعب فريق اتحاد تواركة لمباراتين نافذتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 750 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي جمعية سلا، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وأوقفت اللجنة ذاتها حمزة حمودي لاعب فريق جمعية سلا لمباراتين نافذتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي اتحاد تواركة، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب، إضافة لحسن بلحسن لاعب فريق شباب بنجرير لمباراتين نافذتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الإتحاد البيضاوي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

كما تم تغريم كل من فريق شباب بنجرير ووداد تمارة وشباب أطلس خنيفرة مبلغ 1500 درهما، لحصولهم على 3 إنذارات خلال مبارياتهم وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

كما تغريم فريق أولمبيك الدشيرة مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الاتحاد الزموري للخميسات وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب، إضافة لتغريم فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق سطاد المغربي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزلزولي يغادر معسكر بيتيس بالنمسا للالتحاق بأشبال الأطلس

اللاعبون الإسبان يكتسحون التشكيلة المثالية لـ”يورو 2024″

ريال بيتيس يطرح تذاكر مواجهة الرجاء الودية