بعد هزيمة الوداد والرجاء بعصبة الأبطال.. الجيش الملكي يتعثر بكأس الكونفيدرالية خارج قواعده

23 أبريل 2023 - 08:56

مني نادي الجيش الملكي اليوم بهزيمة أمام مضيفه اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة هدفين دون رد على أرضية ملعب "5 جويليه" بالجزائر في قمة مغاربية من العيار الثقيل لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

سجل لاتحاد العاصمة اللاعب محمد الرضواني في الدقيقة 44 من عمر المباراة، فيما أصاف الهدف الثاني اللاعب زين الدين بلعيد في الدقيقة 62 من عمر المباراة التي شهدت طرد اللاعب رضا سليم بعد تدخل في حق لاعب اتحاد العاصمة.

الجيش الملكي دخل المباراة بكل من أيوب لكرد، رضا سليم، زكرياء فاتي، ربيع حريمات، مونتيرو بورغيس، محمد مفيد، حمزة إيكمان، امانويل، محمد حمودان، لعربي الناجي، حاتم الصوابي.

ودخل الممثل الوحيد لكرة القدم المغربية في كأس الكونفدرالية، مواجهة اتحاد العاصمة بالجزائر، بدون غيابات في صفوفه باستثناء عبد الفتاح حدراف الذي تخلف عن الرحلة بسبب وفاة والده، مقابل جاهزية كافة عناصر الفريق.

وكان أبناء الفرنسي، فرناندو داكروز، نجحوا في التأهل لدور الثمانية بعد احتلالهم لقمة ترتيب مجموعتهم، متفوقين على الثنائي المصري بيراميدز وفيوتشر وأسكو دي كارا التوغولي.

وعينت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الحكم أحمد إمتيهاز هيرلال، من جزر القمر، لإدارة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري والجيش الملكي، بمساعدة مواطنيه سليمان أمل الدين، مساعدا أولا، وهينسلي داني بيتروس، كمساعد ثاني، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع لباتريس ميلازار.

وكان نادي الوداد الرياضي أمس في العودة بنتيجة إيجابية من ميدان نادي سيمبا التانزاني في المباراة التي جمعت بينهما، لحساب ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال الأفريقية بعدما خسر بنتيجة هدف دون رد.

يشار إلى أنه مني فريق الرجاء الرياضي أيضا أمس بهزيمة قاسية، بهدفين دون رد، أمام الأهلي المصري لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب القاهرة بمصر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد