بنهاشم: راض بنتيجة التعادل..والمباراة “بروفة” مثالية لمواجهة كأس العرش

30 أبريل 2021 - 03:30

عبر محمد أمين بنهاشم، مدرب شباب المحمدية، عن سعادته بالتعادل الذي حققه فريقه أمام المتصدر الوداد الرياضي، لحساب الجولة الـ14 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأكد بنهاشم، في تصريحات عقب اللقاء، أن فريقه نجح في الدخول في أجواء المباراة بتسجيل الهدف الأول، معتبرا أن مواجهة المتصدر الوداد بهذه الطريقه هو أفضل تحضير للقاء الطرفين في ربع نهائي كأس العرش الأسبوع المقبل.

وأوضح المتحدث ذاته أن الفريق المنهزم الأسبوع الماضي أمام يوسفية برشيد، تمكن من العودة بنقطة أمام المتصدر، مما يدل، على حد تعبيره، على أن المجموعة تتطور، مشددا على ضرورة التطور داخل الميدان بعد تعرض الفريق لثلاث خسارات بملعب البشير، مشيرا إلى أن النتائج المحصل عليها خارج الميدان تجعل مستوى الفريق في نسق تصاعدي.

وكان فريق شباب المحمدية، نجح مساء أمس في خطف تعادل ثمين أمام الوداد الرياضي على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة 14 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، في لقاء قاده الحكم مصطفى الكشاف.

وبهذه النتيجة، واصل فريق الوداد الرياضي صدارته للبطولة الاحترافية لكرة القدم برصيد 27 نقطة مع مباراة ناقصة، فيما يحتل فريق شباب المحمدية المركز التاسع برصيد 16 نقطة.

ومن المنتظر أن يتواجه الفريقان مجددا الأسبوع المقبل، لحساب ربع نهائي كأس العرش، في مباراة تجرى الأربعاء 5 ماي المقبل، على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رئيس الوداد يعلق على مغادرة المدافع الجزائري بن العمري لمعسكر الفريق

حفاوة الإستقبال.. هكذا وصلت بعثة أوكلاند سيتي للمغرب تأهبا للمشاركة كأس العالم للأندية

مدرب الفتح الرياطي جمال السلامي يعلق على وضعية حسنية أكادير