السلامي يكشف موقفه من التعادل امام الجيش الملكي

18 فبراير 2021 - 09:30

وجه مدرب نادي الرجاء الرياضي، جمال السلامي، شكره لعناصر الفريق نظير المستوى الذي قدمته في مباراة الكلاسيكو أمام نادي الجيش الملكي.

وأضاف السلامي في تصريحات لقناة الرياضية "لست راضيا بعد التعادل، كنت أتمنى الفوز وحسم المباراة لصالحنا، خاصة أننا سيطرنا على الأمور"، اعتمدنا في بداية المباراة على بعض اللاعبين الذين تنقصهم المنافسة وخانهم الإيقاع".

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله قمة الجيش الملكي وضيفه الرجاء الرياضي، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على أرضية المركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية.

واعتمد المدرب البلجيكي سفين فندربروك في أول مباراة رسمية له رفقة الجيش الملكي على كل من، أيوب لكرد، يانيك بانغالا، إديلسون، عمر الجيراري، محمد مفيد، محمد حريمات، عبد الإله عميمي، محمد الخلوي، جلال الداودي، رضا سليم، جوزيف كيدي.

فيما اختار جمال السلامي كل من، أنس الزنيتي، أسامة سوكحال، محمد زريدة، إلياس الحداد، عبدالإله مذكور، عبد الرحيم شاكير، أيوب نناح، محمود بنحليب، نوح السعداوي، بين مالانغو.

وبهذه النتيجة، رفع الجيش الملكي رصيده للنقطة السادسة في المركز العاشر، فيما فقد فريق الرجاء الرياضي صدارة ترتيب البطولة الاحترافية لصالح غريمه الوداد، بـ14 نقطة في المركز الثاني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إطلاق رحلات جديدة بـ5 آلاف درهم لتشجيع الأسود في ربع نهائي المونديال

الركراكي.. حُرم من كأس العالم لاعباً ليصنع التاريخ مدرباً

من هو عز الدين أوناحي الذي انتزع إعجاب لويس إنريكي ؟