بعثة حسنية أكادير تغادر صوب بني ملال

03 مايو 2021 - 09:30

غادرت بعثة فريق حسنية أكادير لكرة القدم، مساء أمس الأحد، صوب مدينة بني ملال، تحضيرا لخوض مباراة ربع نهائي كأس العرش أمام مضيفه رجاء بني ملال غدا الثلاثاء.

وشد الفريق السوس الرحال، مساء أمس من أكادير صوب بني ملال، وبعدها إلى الجديدة لخوض مباراة الجولة 15 من الدوري الاحترافي يوم السبت المقبل، أمام الدفاع الحسني الجديدي قبل العودة إلى مدينة أكادير يوم الأحد المقبل.

وأوضح فريق حسنية أكادير، في بلاغ، على موقعه الرسمي، أن بعثة الفريق حزمت حقائبها مساء أمس الاحد للسفر إلى مدينة بني ملال تأهبا لمواجهة رجاء بني ملال غدا الثلاثاء على أرضية الملعب الشرفي الذي تم تزويده بالإنارة، مضيفا ان كتيبة المدرب رضا حكم لن تعود إلى  أكادير إلا نهاية الأسبوع القادم ، فبعد مباراة بني ملال ، ستتوجه إلى الجديدة لمواجهة الدفاع يوم السبت 8 ماي برسم الجولة 15 من البطولة الاحترافية إينوي.

وسيدخل الفريق السوسي مواجهة كأس العرش أمام رجاء بني ملال منتشيا بفوزه الأخير أمام مولودية وجدة بهدف دون رد لحساب الجولة 14 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، ليرتقي بذلك للمركز الثالث في جدول الترتيب.

وبلغ رجاء بني ملال دور الربع بفوزه على حساب وداد قلعة السراغنة بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، وهو نفس السيناريو الذي سجلت به الحسنية حضورها في ربع النهائي على حساب الكوكب المراكشي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سير سير تقرا”.. قصة مدرسة ابتدائية بضواحي الجديدة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

المغرب يتوج بطلا لطواف موريتانيا ويحتكر منصة التتويج فرديا وجماعيا

رابطة الدوري الإنجليزي تتهم مانشستر سيتي بخرق قواعد اللعب المالي النظيف