والي جهة سوس ماسة يقوم بزيارة تحفيزية لحسنية أكادير

02 مايو 2021 - 10:43

قام أحمد حجي والي جهة سوس ماسة و عامل عمالة أكادير إداوتنان، مرفوقا بإبراهيم الحافيظي رئيس مجلس جهة سوس ماسة، و كريم أشنكلي رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات و إدريس بوطي بزيارة لتدريبات حسنية أكادير زوال، أمس السبت، في المران الذي خاضه الفريق الأحمر لإزالة العياء.

ورحب حبيب سيدينو رئيس النادي بمعية أعضاء المكتب المديري بهذا الوفد لدى وصولهم إلى الملعب حيث قدم لهم الشكر على دعمهم وثقتهم، و من جانبهم قاموا بتهنئة نادي حسنية أكادير على مشواره  هذا الموسم ، معربين عن رغبتهم في رؤية الفريق يواصل هذا التألق في المسابقتين البطولة الاحترافية وكأس العرش و منوهين بالنتائج التي تحققت بفضل العمل الجماعي الذي قام به النادي والمدينة و الجهة وأنصار الحسنية في المغرب و في مختلف بقاع العالم.

وتعيش مكونات الفريق السوسي، على وقع النتائج الإيجابية، حيث تمكن أبناء الإطار الوطني رضا حكم من التغلب في الجولتين السابقتين على الجيش الملكي "خارج القواعد" بهدفين نظيفين، قبل الفوز على مولودية وجدة بهدف نظيف.

يشار إلى أن فريق حسنة أكادير يستعد لمواجهة رجاء بني ملال، لحساب دور ربع النهائي من منافسات كأس العرش، الثلاثاء المقبل بداية من الساعة العاشرة مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها

التنس.. ألكاراز يقهر ديوكوفيتش ويتوج بلقب ويمبلدون

يوسف العربي يوقع في كشوفات نادي أبويل القبرصي