“الكاف” يختار الـ30 من يونيو موعدا لتحديد الأندية المشاركة في المسابقات القارية

04 مايو 2021 - 09:30

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، موعد الـ30 من شهر يونيو المقبل، لإرسال لائحة الأندية المشاركة في المسابقات القارية للموسم الكروي 2021-2022.

وأوضحت تقارير إعلامية أن الجهاز الوصي على اللعبة في القارة الأفريقية، أكد في مراسلة لجميع الاتحادات المحلية بضرورة إنهاء دورياتها قبل التاريخ المحدد سلفا.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قررت في وقت سابق إجراء دور نصف النهائي من مسابقة كأس العرش يوم 21 يوليوز 2021 وحددت يوم 30 يوليوز موعدا للمباراة النهائية، فيما اختارت شهر يويليوز المقبل موعدا لأعنهاء البطولة الاحترافية لكرة القدم.

ولم تستكمل لحدود الساعة مباريات الذهاب من البطولة الاحترافية لكرة القدم، حيث جرت نهاية الأسبوع الماضي الجولة الـ14 إضافة لتخصيص وسط هذا الأسبوع لخوض منافسات ربع نهائي كأس العرش.

ويطرح قرار "الكاف" الجديد، علامات استفهام كبرى حول مصير تحديد الأندية المغربية المشاركة في دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي، حيث ستضطر جامعة الكرة لإيجاد حل لهذا الملف قبل الموعد المحدد من طرف الاتحاد الإفريقي.

يشار إلى أن المسابقات الإفريقية لهذا الموسم، عرفت مشاركة كل من الوداد والرجاء الرياضيين في دوري أبطال إفريقيا، قبل أن ينتقل الفريق الأخضر لكأس الكونفدرالية، فيما شارك كل من نهضة بركان والاتحاد البيضاوي في كأس الاتحاد الإفريقي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الوداد يحافظ على آماله في التأهل لربع نهائي عصبة الأبطال بانتصار ثمين أمام غالاكسي

الحضري: أنا أفضل من ياسين بونو.. والكرة في السابق كانت مختلفة

البنزرتي يعلن تشكيلة الوداد الرياضي لمواجهة جوانينغ غالاكسي