بيدرو بنعلي يبرر هزيمة نهضة بركان أمام الفتح الرباطي

06 مايو 2021 - 03:30

قال مدرب نادي نهضة بركان، إذا كنت لاعبا للنهضة البركانية أو أي شخص يحمل قميص النادي يجب عليه الدفاع عن الألوان من القلب كما حصل في الشوط الثاني من مباراة الفتح الرباطي.

وأضاف بيدرو بنعلي في تصريح لقناة الرياضية، علينا الإشتغال من اجل ربح المواجهات المباشرة و الركض لمسافات كبيرة وأشياء أخرىد مضيفا في الشوط الثاني لعبنا بجدية كبيرة خلقنا مجموعة من الفرص لم نسجل و تلقينا أهداف في لحظات حرجة".

وتمكن نادي الفتح الرباطي من الفوز أمام نادي نهضة بركان على أرضية ملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط لحساب الجولة 14 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف.

سجل للفتح الرباطي اللاعب المهدي الباسل في الدقيقة 12 من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني نوفل الزرهوني في الدقيقة 14، وعاد المهدي الباسل في حدود الدقيقة 47 لإضافة الهدف الثالث.

وبهذه النتيجة رفع نادي الفتح الرباطي رصيده من النقاط إلى 17 في المركز التاسع ضمن ترتيب اندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد نادي نهضة بركان عند 18 نقطة في المركز السابع، فيما قلص النتيجة لنادي نهضة بركان محمد بنطرشةفي الدقيقة 57.

يشار إلى أن البطولة الوطنية لكرة القدم يتصدرها نادي الوداد الرياضي برصيد 30 نقطة، متبوعا بنادي الرجاء الرياضي ب26 نقطة، والجيش الملكي برصيد 23 نقطة، فيما يتذيل الترتيب نادي سريع وادي زم ونهضة الزمامرة برصيد 12 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السكتيوي يوجه رسالة قوية لإدارة نادي حسنية أكادير (فيديو)

نادرا ما يحدث في ملاعب الكرة.. ممر شرفي ثنائي بين لاعبي الوداد وبركان بعد تتويجهم قاريا (فيديو)

فضيحة.. سحب نقطتين من رصيد اتحاد طنجة لكرة السلة يثير سخط المكتب المسير والجمهور