31 لاعبا في قائمة الرجاء الإفريقية.. والتعاقد الجديد يغيب عن اللائحة

16 أغسطس 2021 - 05:00

كشف التونسي لسعد جرده الشابي، مدرب الرجاء الرياضي، عن قائمة الفريق التي ستشارك في الأدوار الأولى من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وعرفت القائمة التي اختارها المدرب التونسي، وضمت 31 لاعبا، حضور أبرز نجوم الفريق الأخضر ويتقدمهم عبد الإله الحافيظي، الحارس أنس الزنيتي ومحسن متولي، فيما غاب نجم الفريق، سفيان الرحيمي، الذي سينتقل نهاية الشهر الحالي إلى العين الإماراتي.

وشهدت قائمة الشابي أيضا حضور الوافد الجديد محمد الناهيري، وسفيان الأزهري المنتقل للفريق من فريق الرشاد البرنوصي، فيما غاب عن الفائمة لاعب الوسط الجديد البوركينابي سامي هين و لمهاجم الغيني مصطفى كوياطي القادم من مازيمبي الذي باتت صفقته مهددة بالفشل بسبب رفضه الإدلاء بوثيقة فسخ العقد مع الفريق الكونغولي.

وفيما يلي القائمة كاملة: أنس الزنيتي، أمير الحداوي، زكرياء ياسين، عبد الجليل جبيرة، أسامة سوكحان، محمد سبول، عبد الإله مذكور، عمر بوطيب، محمد نعيم، صومايلا واتارا، إلياس الحداد، مروان الهدهودي، محمد الناهيري، أيوب شبود، عمر العرجون، فابريس نغوما، محمد زريدة، زكرياء الوردي، محمد المكعازي، محسن متولي، عبد الله فرح، عبد الإله الحافيظي، طه الاشبيلي، معاذ مشتنيم، سفيان الأزهري، أحمد الخطيبي محمود بنحليب، زكرياء الهبطي، أيوب نناح، محمد الدويك.

يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي، يواجه في الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا، الفائز من نزال أويلرز الليبيري وكارا التوغولي، فيما يواجه الوداد الرياضي، لحساب الدور ذاته، الفائز من مباراة كامسار الغيني وهارتس الغاني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

خيبة جديدة.. المنتخب المغربي لكرة السلة يفشل في بلوغ كأس أفريقيا

موهوب يقود الرجاء لهزم حسنية أكادير وتصدر البطولة الاحترافية مؤقتا

هل يجتمع مبابي وحكيمي في ريال مدريد الموسم المقبل؟