البطولة الاحترافية..اتحاد طنجة يواصل صحوته بتغلبه على يوسفية برشيد

08 مايو 2021 - 12:00

تغلب فريق اتحاد طنجة، على ضيفه يوسفية برشيد بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الطرفين على أرضية مركب ابن بطوطة بطنجة، لحساب الجولة الـ15 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم.

ولم ينتظر "فارس البوغاز" سوى دقيقتين لافتتاح حصة التسجيل عن طريق لاعبه ميي أكسيل بتسديدة مركزة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 64، محتلا بذلك صدارة ترتيب هدافي البطولة الاحترافية لكرة القدم مناصفة مع مهاجم الرجاء الرياضي بين ملانغو وأيوب الكعبي مهاجم الوداد الرياضي برصيد 7 أهداف.

واعتمد ادريس المرابط، مدرب فريق اتحاد طنجة، في هذه المواجهة على كل من، هشام المجهد، المهدي الخلاطي، محمد الشيبي، أنور جيد، طارق أستاتي، يوسف أنور، محمد أيمن سيل، كوناتي يوسوفا، محمد علي بامعمر، توفيق إجروتن، ميي أكسيل.

فيما اختار عبد الرحيم النجار مدرب يوسفية برشيد، الدخول بكل من، محمد بوجاد، عتيق شهاب، سعيد كرادة، مراد كعواش، أسامة حفاري، أسامة الوطتسي، حمزة حسيني، أشرف حميدو، أيوب جيوكي، محمد الشيخي، عبد الصمد النياني.

وبهذه النتيجة، رفع فريق اتحاد طنجة رصيده للنقطة الـ23 في المركز الخامس في ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند النقطة 17 في المركز 11، في انتظار استكمال باقي مواجهات الجولة.

يشار إلى أن منافسات الجولة الـ15 والأخيرة في مباريات الذهاب، ستعرف لقاءات قوية أبرزها قمة الكلاسيكو بين الجيش الملكي أمام الوداد الرياضي الأحد المقبل على أرضية مركب مولاي عبد الله بمدينة الرباط، علما أن الجولة الأولى من شطر الإياب، الجولة 16، سيجرى بداية من الثلاثاء المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إضافة لعدد من التظاهرات القارية.. “الكاف” يجدد الثقة في المغرب لاحتضان “كان” السيدات 2024

بعد انتدابات “وازنة”.. جماهير الجيش الملكي تدعو للتعجيل بالتعاقد مع مدرب “عالمي”

عكس جميع التوقعات.. ياسين البحيري يوقع لنهضة بركان بعد أسابيع من ارتباطه بالوداد والرجاء