ايت منا يهاجم الحكم زوراق.. ويصرح: الرجاء ليس في حاجة للحكم من أجل الفوز (فيديو)

19 نوفمبر 2021 - 09:53

هاجم رئيس نادي شباب المحمدية، هشام ايت منا، حكم مباراة فريقة امام الرجاء الرياضي على أرضية الملعب البلدي لمدينة برشيد لحساب الجولة 11 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وقال أيت منا في تصريح لوسائل الإعلام بعد المباراة، عيب ما اقدم عليه الحكم عادل زوراق، والرجاء الرياضي ليست في حاجة للحكم حتى تفوز بالمباراة.

وأضاف رئيس شباب المحمدية، الحكم أخرج عناصر الفريق من تركيزهم، متساىلا لا اعرف غرضه من كل هذا الذي حدث.

وانتهى اللقاء الذي جمع نادي الرجاء الرياضي بشباب المحمدية على ارضية الملعب البلدي لمدينة برشيد لحساب الجولة 11 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

سجل لشباب المحمدية اللاعب كمال القرع في الدقيقة 45 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة للرجاء الرياضي اللاعب مصطفى كوياتي في الدقيقة 72 من عمر المباراة، فيما أضاف محمود بنحليب الهدف الثاني في الدقيقة 87.

وبهذه النتيجة رفع نادي الرجاء الرياضي رصيده من النقاط إلى 24 نقاط في المركز الثاني ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما رفع نادي شباب المحمدية رصيده إلى 14 نقطة في المركز السابع.

يشار إلى أن المباراة أجريت بالملعب البلدي لمدينة برشيد بسبب خضوع مركب محمد الخامس للإصلاحات، علما أن هذه المواجهة هي الأولى من نوعها للمدرب البلجيكي الجديد، مارك فيلموتس الذي جاء خلفا للتونسي لسعد الشابي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

حصري.. 15 إصابة نتيجة انهيار مدرج الجماهير في مباراة لكرة السلة بطنجة

كانت تنظم في فرنسا منذ 2012.. مراكش تحتضن الجائزة الكبرى لإفريقيا لسباقات الخيول

انهيار مدرج أثناء مباراة اتحاد طنجة لكرة السلة يخلف إصابتين في صفوف الجماهير