الصراع يحتدم على صدارة هدافي البطولة الاحترافية لكرة القدم

08 مايو 2021 - 09:30

اشتد الصراع على صدارة ترتيب هدافي البطولة الاحترافية لكرة القدم، بعد تسجيل مهاجم اتحاد طنجة، أكسيل مايي، لهدفين في المباراة التي جمعت فريقه بيوسفية برشيد في الجولة الـ15 من البطولة.

وقاد مايي فريقه للتغلب على ضيفه يوسفية برشيد بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الطرفين على أرضية مركب ابن بطوطة بطنجة، لحساب الجولة الـ15 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم.

ولم ينتظر “فارس البوغاز” سوى دقيقتين لافتتاح حصة التسجيل عن طريق لاعبه ميي أكسيل بتسديدة مركزة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 64، محتلا بذلك صدارة ترتيب هدافي البطولة الاحترافية لكرة القدم مناصفة مع مهاجم الرجاء الرياضي بين ملانغو وأيوب الكعبي مهاجم الوداد الرياضي برصيد 7 أهداف.

والتحق المهاجم الغابوني، بصدارة هدافي البطولة، مناصفة مع بين مالانغو نغيتا مهاجم الرجاء الرياضي، وأيوب الكعبي لاعب الوداد الرياضي، بـ7 أهداف لكل لاعب.

وبهذه النتيجة، رفع فريق اتحاد طنجة رصيده للنقطة الـ23 في المركز الثالث في ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم مناصفة مع فريقي الجيش الملكي وحسنية أكادير، فيما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند النقطة 17 في المركز 11، في انتظار استكمال باقي مواجهات الجولة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هل يغادر لسعد الشابي الرجاء في اتجاه “نسور قرطاج” ؟

جماهير حسنية أكادير تطالب النادي بطرح الأقمصة بحروف تفيناغ للبيع

هزيمة الرجاء أمام بركان تضع إدارة الفريق والمدرب في فوهة المدفع