معناوي يكشف لـ”العمق” أسباب اعتزالة تمثيل المغرب في الكراطي ويشكو “الظلم والزبونية”

02 مايو 2023 - 03:30

أعلن لاعب المنتخب الوطني المغربي للكراطي محمد معناوي إعتزاله تمثيل المغرب مكرها والتركيز على بناء مستقبله بسبب سوء تدبير المنتحب الوطني المغربي للكراطي.

وقال معناوي في تصريح لجريدة "العمق"، "مدرب التقنية "كاطا" وعدني قبل بطولة العالم وعدنا أن من يحتل المركز الأول ضمن بطولة كأس الأبطال سيشارك في بطولة العالم، لكن المفاجأة قبل البطولة بـ5 أيام يتم تسجيل لاعب آخر بدعوى أن رئيس الجامعة من قام بالإختيار".

وأضاف معناوي "أنه ليس الوحيد بل هناك عدد كبير من الأسماء غادرت بسبب غياب دعم الأبطال، مضيفا، "لقد حققت المركز الأول في بطولة إفريقيا ولم أحصل على أي درهم، رغم أنني حققت الأول ضمن الفريق، والثالث في الترتيب الفردي".

وتابع لاعب المنتخب الوطني المعربي للكراطي، "نفس الشي حدث سنة 2020 حققنا المركز الثاني ببطولة إفريقيا في طنجة ولم نتوصل بأي مكافأة".

وأضاف معناوي، "نتنقل إلى مركز التداريب على نفقاتنا بل كل التنقلات بالإضافة إلى الإقصاء الممنهج من المشاركة في المسابقات الدولية".

وكتب معناوي، إنه قرار صعب لكن كان هناك الكثير من الأشياء التي جعلتني أفكر في التوقف من أجل التركيز على ما يهم مستقبلي، مضيفا لم أتعلم أبدًا ترك المنتخب الوطني مبكرًا، لكن هذا ما هو عليه".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زياش يسجل ثنائية ويقود غلطة سراي لتحقيق فوز ثمين

هدف و5 تمريرات حاسمة في مباراة واحدة.. ميسي يتألق في الدوري الأميركي

أراض وآلاف الدولارات.. مكافآت لاعبي منتخب العراق المتأهل لأولمبياد باريس