بعد الهزيمة أمام طنجة..مدرب يوسفية برشيد يهاجم التحكيم و”الفار”

08 مايو 2021 - 12:30

عبر عبد الرحيم النجاري، مدرب فريق يوسفية برشيد، عن غضبه الكبير من تقنية "الفار"، بعد الهزيمة التي تعرض لها فريقه أمام اتحاد طنجة، لحساب الجولة الـ15 من البطولة الاجترافية لكرة القدم.

وأكد النجاري، في تصريح عقب اللقاء، أن التحكيم بم ينصفه فريقه خلال المواجهة أمام طنجة، مضيفا أن تقنية "الفار" لم تكن تعمل متسائلا عن الجدوى من أداء الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لمبالغ طائلة لتشغيل "الفار"، مقابل عدم الاستفادة، على حد قوله، من هذه التقنية عند الحاجة إليها.

واعتبر المتحدث ذاته، أن فريقه ظلم تحكيميا خلال اللقاء، وأنه كان يستحق ركلة جزاء في أكثر من مناسبة، مشيرا إلى أن "كرة القدم في المغرب لن تتطور دون تطور الأداء التحكيمي".

وكان فريق اتحاد طنجة، على ضيفه يوسفية برشيد بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الطرفين على أرضية مركب ابن بطوطة بطنجة، لحساب الجولة الـ15 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وبهذه النتيجة، رفع فريق اتحاد طنجة رصيده للنقطة الـ23 في المركز الخامس في ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند النقطة 17 في المركز 11، في انتظار استكمال باقي مواجهات الجولة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. ريال مدريد يعلن انتقال كاسيميرو لمانشستر يونايتد الإنجليزي

الديربي في الجولة 6.. تعرف على نتائج قرعة البطولة الاحترافية لموسم 2022/2023

تفعيل نظام الشركات وتطبيق يعوض ورقة المباراة.. تعرف على جديد البطولة الاحترافية