الحسنية تقدم شكوى رسمية لجامعة الكرة احتجاجا على “سوء تحكيم” مواجهته أمام الجديدة

09 مايو 2021 - 08:30

عبر فريق حسنية أكادير، عن غضبه من سوء التحكيم الذي رافق مواجهته أمام الدفاع الحسني الجديدي، لحساب الجولة 15 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأكد الفريق السوسي، في بلاغ له، أن المكتب المديري للنادي قرر تقديم شكوى رسمية وعاجلة إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للتنديد بالأداء المنحاز الطاقم التحكيمي لهذه المباراة ، وأيضا لتأكيد الحاجة إلى تحكيم نزيه يليق بالتطور الذي تعرفته الكرة الوطنية .

وأوضح الفريق، في البلاغ ذاته، أنه رغم المجهودات التي تبذلها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في إضفاء الطابع الاحترافي وتحسين ظروف عمل الحكام، إلا أن أصحاب البذلة السوداء مازالوا يرتكبون، يضيف البلاغ، بعض الأخطاء الجسيمة و المؤثرة، هذه الأخطاء تسببت، حسب الفريق، في موجة من مشاعر الغضب والإحباط التي قد ينتج عنها ما لا يحمد عقباه.

وكان عدد من لاعبي فريق حسنية أكادير أقدموا، يوم أمس السبت، على تخريب، أجزاء من غرفة تغيير الملابس التابعة لملعب العبدي بمدينة الجديدة،

ووفق ما أوضحته الصور التي تداولها المهتمين بالشأن الرياضي على منصات التواصل الإحتماعي، فقد قام اللاعبون بتكسير كراسي وخزانات مستودع الملابس بالملعب المذكور، تعبيرا عن غضبهم من قرارات حكم المباراة.

يشار الى أن نادي الدفاع الجديدي، تمكن من الفوز على ضيفه حسنية أكادير بهدف دون رد، مساء أمس السبت، ضمن لقاءات الدورة الخامسة عشرة من البطولة الاحترافية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أبرزها الكلاسيكو.. قمم تتصدر المشهد في الدوريات الأوروبية الكبرى

الدكيك: تأهل المغرب لمونديال الفوتسال للمرة الرابعة تواليا إنجاز كبير.. ونركز على النهائي

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

ماذا تقول لوائح “الكاف” في تشبت نهضة بركان باللعب بقميص يحمل خريطة المغرب ؟