قيمة يوسف النصيري ترتفع لـ50 مليون يورو بعد تألقه اللافت رفقة إشبيلية

07 مارس 2023 - 02:00

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن قيمة الدولي المغربي، يوسف النصيري، مهاجم نادي إشبيلية، ارتفعت لتصل لحوالي 50 مليون يورو، بعد تألقه اللافت رفقة الفريق الأندلسي خلال الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة، في تقرير حول اللاعب المغربي بعنوان "50 هدفا 50 مليون يورو"، إلى أن يوسف النصيري في حال مواصلته على نفس هذا المنوال واستمر في تسجيل الأهداف، فإن إشبيلية إذا قرر بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لن يفرط فيه بأقل من 50 مليون يورو.

وأوضح المصدر ذاته أن النصيري تمكن من زيارة الشباك في 10 مناسبات لحد الآن في سنة 2023، منها 5 أهداف في "الليغا" و4 في كأس ملك إسبانيا وواحد في الدوري الأوروبي، مضيفة أن نجم المنتخب الوطني المغربي وصل إلى 50 هدفا في مسيرته الكروية في الدوري الإسباني، بعد هدفه الذي أحرزه في شباك يان أوبلاك، خلال الهزيمة الكبيرة التي مني بها فريقه إشبيلية ضد أتلتيكو مدريد.

وأكدت صحيفة "أس" أن الفريق الأندلسي كان على استعداد لبيع النجم المغربي بأقل من نصف قيمته الحالية خلال الانتقالات الماضية، عندما طلب وست هام يونايتد الإنجليزي التعاقد مع اللاعب في الميركاتو الشتوي الماضي، بنظام الإعارة مع إجبارية الشراء، مقابل عرض لم يتجاوز 20 مليون يورو، غير أن تألقه في النصف الثاني من الموسم، رفع من قيمته السوقية.

وكان يوسف النصيري أنه انضم لصفوف إشبيلية في يناير 2020، قادما من ليغانيس مقابل 20 مليون يورو، وخاض 30 مباراة هذا الموسم في جميع المسابقات مسجلا خلالها 12 هدفا، علما أن قيمة شرطه الجزائي تبلغ حاليا 80 مليون يورو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد اشتباكهم وسط المباراة.. صلاح وكلوب يعلقان عن الحادثة

الجيش الملكي يستنكر “الأخطاء التحكيمية” بمواجهة حسنية أكادير ويشكو الرداد للجنة التحكيم

وسط جدل تحكيمي.. حسنية أكادير يوقف انتصارات الجيش الملكي ويحرمه من الابتعاد في الصدارة