التعادل السلبي يحسم كلاسيكو الجيش والوداد

10 مايو 2021 - 12:02

حسم التعادل السلبي موقعة الكلاسيكو بين الجيش الملكي وضيف الوداد الرياضي، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية مركب مولاي عبد الله بمدينة الرباط، لحساب الجولة الـ15 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم، وقادها الحكم الداكي الرداد.

وعرف الشوط الأول من المواجهة سيطرة مطلقة للفريق الأحمرـ توجها بهدف للاعبه مؤيد اللافي في الدقيقة 20، غير أن حكم اللقاء ألغى الهدف بعد العودة لتقنية "الفار"، وهو ما أغضب دكة احتياط الوداد الرياضي، ورغم المحاولات التي أتيحت للفريقين، وخاصة الجيش الملكي في الجولة الثانية، إلا أن المواجهة انتهت بالتعادل السلبي.

وخاض فريق الجيش الملكي بقيادة مدربه البلجيكي سفين فندربروك هذه المباراة بكل من، أيوب لكرد، بورغيس إديلسون، أنور ترخات، عمر الجيراري، محمد مفيد، ربيع حريمات، جلال الداودي، أبو بكر تونغارا، محمد الخلوي، رضا سليم، جوزيف كيدي.

من جانبه اعتمد الإطار التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، على كل من، رضا التكناوتي، أشرف داري، أمين أبو الفتح، يحيى عطية الله، يحيى جبران، مؤيد اللافي، أيوب الكعبي، أيوب العملود، أيمن الحسوني، وليد الكرتي، محمد أوناجم.

وبهذه النتيجة، عزز الوداد الرياضي صدارته لسلم الترتيب برصيد 31 نقطة، فيما واصل الجيش الملكي احتلال المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

ودخل الفريق العسكري هذه المباراة منتشيا بتأهله لنصف نهائي كأس العرش، بعد تغلبه على غريمه الرجاء الرياضي بضربات الجزاء الترجيحية، فيما تأهل الفريق الأحمر للدور ذاته برباعية في مرمى شباب المحمدية.

يشار إلى أن فريق الوداد الرياضي، سيواجه الجمعة المقبل فريق مولودية الجزائر بميدان هذا الأخير، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

قميص مارادونا الأبرز سيعرض في مونديال قطر

إغلاق المنطقة المختلطة بملعب “أدرار” في وجه الصحافة ومسؤول رياضي يوضح

أوكرانيا تطلب مشاركة إسبانيا والبرتغال في تنظيم مونديال 2030