فندربروك: التعادل أمام الوداد نتيجة منطقية

10 مايو 2021 - 03:30

عبر البلجيكي، سفين فندربروك، مدرب الجيش الملكي، عن التعادل الذي حققه فريقه أمام الوداد الرياضي لحساب الجولة 15 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأكد فندربروك، في تصريحات عقب اللقاء أن نتيجة التعادل تبقى منطقية أمام خصم كالوداد، مشيرا إلى أن فريقه أجبر المنافس على لعب كرات طويلة، وأن هذا الأمر ليس بمقدور جميع الفرق فعله.

ونوه المدرب البلجيكي بقدرة لاعبيه على الضغط على الوداد، مضيفا أن الفريق كان أكثر هدوءا في الهجمات المرتدة، وأن نقطة ضد فريق الوداد نتيجة مهمة، تمنح الفريق، على حد قوله، المركز الثالث بفارق نقطة عن صاحب الصف الرابع.

حسم التعادل السلبي موقعة الكلاسيكو بين الجيش الملكي وضيف الوداد الرياضي، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية مركب مولاي عبد الله بمدينة الرباط، لحساب الجولة الـ15 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم، وقادها الحكم الداكي الرداد.

وبهذه النتيجة، عزز الوداد الرياضي صدارته لسلم الترتيب برصيد 31 نقطة، فيما واصل الجيش الملكي احتلال المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

يشار إلى أن منافسات البطولة الاحترافية ستتواصل في جولتها الـ16، حيث سيواجه فريق الجيش الملكي ضيفه المغرب الفاسي الأربعاء المقبل بداية من الساعة العاشرة مساء، على أرضية مركب مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد ميلان الإيطالي.. هاشم مستور يوقع لنهضة الزمامرة

المغرب يحرز ثلاث ميداليات برونزية في الكراطي بألعاب البحر المتوسط

إنفانتينو: العوائد الاقتصادية من تنظيم مونديال قطر هي الأكبر في تاريخ “الفيفا”