الكبير: توقعت أن تكون مباراة الدفاع الحسني الجديدي صعبة

25 يناير 2023 - 12:30

قال مدرب نادي الرجاء الرياضي، منذر الكبير، إنه توقع أن تكون مباراة الجولة 15 من البطولة الوطنية صعبة.

وأضاف الكبير في الندوة الصحافية التي اعقبت المباراة، "واجهنا الدفاع الجديدي بعد مباراتين صعبتين أمام نهضة بركان والجيش الملكي وقد استنزفنا فيهما طاقة بدنية كبيرة".

وانتهى اللقاء الذي جمع نادي الرجاء الرياضي بمضيفه الدفاع الحسني الجديدي على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة لحساب الجولة 15 بنتيجة التعادل دون أهداف.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد نادي الرجاء الرياضي إلى 27 نقطة في المركز الثالث ضمن ترتيب اندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما رفع نادي الدفاع الحسني الجديدي رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثامن.

وتتواصل لقاءات الجولة 15 من البطولة الوطنية غدا الأربعاء بإجراء مواجهة الجيش الملكي واتحاد طنجة، والمغرب التطواني أمام مولودية وجدة، وأولمبيك آسفي أمام الشباب الرياضي السوالم، والوداد الرياضي أمام المغرب الفاسي.

وستجرى يوم الخميس المباريات المتبقية بإجراء مباراة حسنية أكادير والفتح الرباطي، وشباب المحمدية امام نهضة بركان، على أن تختتم الجولة بإجراء مباراة اتحاد تواركة وأولمبيك خريبكة.

يشار إلى أنه يتذيل ترتيب البطولة الوطنية لكرة القدم نادي اتحاد طنجة برصيد نقطتين جمعهما من 14 مباراة خاضها في البطولة الوطنية، فيما يتصدر الترتيب نادي الجيش الملكي والوداد الرياضي برصيد 28 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

للمرة ال11.. سيدات الجيش الملكي بطلات للدوري المغربي

العداء الإثيوبي أديسو نيغاش واكي بطلا لنصف ماراطون الرباط الدولي

دوري شمال أفريقيا.. أشبال الأطلس “U17 ” يفوزون على المنتخب التونسي