المغرب التطواني يحتج رسميا على “سوء تحكيم” مباراته أمام بركان

11 مايو 2021 - 11:00

استنكر فريق المغرب التطواني، ما اعتبره، "سوء تحكيم" رافق مباراته أمام نهضة بركان لحساب الجولة الـ15 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأكد الفريق التطواني، في بلاغ نشره على موقعه الرسمي وعلى صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، أن المكتب المديري للنادي قرر رفع شكاية مشفوعة بالحجج الدامغة إلى مديرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، "على إثر الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق خلال المقابلة الماضية أمام بركان.

واعتبر فريق "الحمامة" أن الحكم حرمه من هدف صحيح إضافة لقرارات أخرى "مجانبة للصواب"، منزها في الوقت نفسه بالمجهودات التي بذلتها جامعة الكرة والوسائل التي سخرتها لتحسين مجال التحكيم في الدوري المغربي.

وأضاف المغرب التطواني في البلاغ ذاته، أن أن ما تم بذله من مجهود لا يعكس ما عاشه الفريق من ممارسات في المقابلة الأخيرة أمام بركان، مشيرا إلى أن ذلك من شأنه نسف وتقويض العمل الذي قامت به جامعة الكرة، متسائلا عن الجدوى من وجود تقنية "الفار" إذا لم يتم استعمالها بطريقة تحمي مصالح الأندية المغربية الممارسة في البطولة الاحترافية.

يشار إلى أن التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، كان قد حسم مواجهة نهضة بركان أمام المغرب التطواني، لحساب الجولة الـ15 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، على أرضية الملعب البلدي ببركان.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السكتيوي يوجه رسالة قوية لإدارة نادي حسنية أكادير (فيديو)

البطولة الوطنية.. المركز الثالث المؤهل للمشاركة الإفريقية يشعل الصراع بين الجيش الملكي والمغرب الفاسي

صراع البقاء بقسم الصفوة.. وادي زم يقلب الطاولة على بركان ومولودية وجدة يخطف نقطة من الفتح