أولمبيك أسفي يحسم مواجهته أمام الجديدة وأكادير يخطف تعادلا ثمينا من ميدان طنجة

12 مايو 2021 - 12:01

استأنفت، مساء اليوم، منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم، بإجراء مواجهات الجولة الـ16، وهي الجولة الأولى من شطر الإياب.

وتمكن فريق حسنية أكادير من خطف تعادل ثمين أمام مضيفه اتحاد طنجة بهدف في كل شبكة، في المباراة التي أجريت على أرضية مركب ابن بطوطة، وقادها الحكم محمد بنرقية.

ووقع المهاجم أكسيل مايي على هدف "فارس البوغاز" من علامة الجزاء في الدقيقة الـ83، معتليا بذلك صدارة ترتيب الهدافين مناصفة من نجم الرجاء الرياضي، الكونغولي، بين مالانغو، قبل أن يعادل "غزالة سوس" النتيجة في الأنفاس الأخيرة من اللقاء عن طريق لاعبه الخنبوبي.

وبهذه النتيجة، حافظ فريق اتحاد طنجة على مركزه الرابع مؤقتا برصيد 24 نقطة، فيما يتوفر حسنية أكادير على 24 أيضا في المركز الخامس، في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة.

وحسم فريق أولمبيك أسفي ديربي دكالة عبدة، بتغلبه على غريمه الدفاع الحسني الجديدي بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بملعب العبدي بالجديدة.

وتمكن الفريق المسفيوي من التوقيع على هدف الفوز قبل خمس دقائق من صافرة النهاية عن طريق لاعبه حمزة خابا.

وبهذه النتيجة، رفع أولمبيك أسفي رصيده عند النقطة21  في المركز السابع، فيما تجمد رصيد الدفاع الحسني الجديدي عند النقطة 17 في المركز 14.

وعلى أرضية المركب الشرفي بوجدة، حسم التعادل السلبي مواجهة مولودية وجدة أمام ضيفه سريع واد زم.

وبهذه النتيجة، يتوفر "فارس الشرق" على 21 نقطة في المركز السادس، فيما يحتل سريع واد زم المركز ما قبل الأخير برصيد 16 نقطة.

يشار إلى أن منافسات الجولة الـ16 ستتواصل مساء اليوم، بإجراء أربع مواجهات أبرزها الجيش الملكي أمام المغرب الفاسي والرجاء الرياضي أمام الفتح الرياضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

ماذا تقول لوائح “الكاف” في تشبت نهضة بركان باللعب بقميص يحمل خريطة المغرب ؟

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

عاجل.. “الكاف” يرخص لنهضة بركان اللعب بقميصه والفريق يوافق بشروط

الأمن الجزائري يستخدم القوة لطرد لاعبي نهضة بركان من مطار بومدين