الشابي بعد التعادل أمام الفتح: لست سعيدا بالنتيجة

13 مايو 2021 - 11:00

عبر الإطار التونسي، لسعد جردة الشابي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، عن استيائه من التعادل الذي حققه فريقه أمام الفتح الرياضي، لحساب الجولة الـ16 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأكد الشابي، في تصريحات عقب اللقاء، أن فريقه سيطر على مجريات الشوط الأول، وهو ما اختلف، على حد قوله، في أطوار الجولة الثانية من المقابلة، خاصة بعد الطرد الذي تعرض الفريق في الدقائق الأولى من الجولة.

وأضاف المدرب التونسي، أنه حاول تغيير نظام اللعب لمعالجة الخلل الذي حصل بعد الطرد، مشيرا إلى أن فريقه حصل على فرصة قتل المباراة بإضافة الهدف الثاني، معبرا عن غضبه من التعادل الذي حققه الفريق على أرضية ميدانه.

وكان فريق الرجاء الرياضي انقاد للتعادل أمام ضيفه الفتح الرياضي بهدف في كل مرمى، في اللقاء الذي مع الفريقين على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وبهذه النتيجة، يحتل فريق الرجاء الرياضي وصافة البطولة الاحترافية لكرة القدم برصيد 29 نقطة، فيما يحتل الفتح الرياضي المركز 11 بـ19 نقطة.

يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي سيتوجه اليوم الخميس، لجنوب إفريقيا استعدادا لمواجهة نادي أورلاندو بايرتس، لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق المنطقة المختلطة بملعب “أدرار” في وجه الصحافة ومسؤول رياضي يوضح

أوكرانيا تطلب مشاركة إسبانيا والبرتغال في تنظيم مونديال 2030

33 قاصرا على الأقل ضمن ضحايا حادث التدافع الكروي