المنتخب المغربي للتايكواندو في معسكر تدريبي بالمكسيك إلى غاية 23 ماي الجاري

15 مايو 2021 - 08:00

يدخل المنتخب المغربي للتايكواندو في معسكر تدريبي إلى غاية 23 ماي الجاري بالمركز الوطني للرياضة بالمكسيك، وذلك استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية القادمة (طوكيو 2021).

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربة للتايكواندو، أن هذا التربص، يدخل ضمن سلسلة التداريب التي يجريها الفريق الوطني خارج الوطن استعدادا للبطولة الإفريقية التي ستحتضنها العاصمة السنغالية داكار ،يومي خامس وسادس يونيو المقبل، وتحضيرا لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021،المقررة من 23 يوليوز حتى 8 غشت المقبلين.

وأضاف المصدر ذاته، أن هذه المحطة الإعدادية بالمكسيك، والتي تقام بتنسيق مع وزارة الثقافة والشباب والرياضة واللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، تأتي أيضا في إطار البرنامج الذي سطرته الإدارة التقنية الوطنية للإبقاء على جاهزية العناصر الوطنية قبيل دخولها غمار أرقى منافسة رياضية عالمية.

وتتكون النخبة الوطنية، التي ستجري تربصها الإعدادي المشترك إلى جانب منتخبي المكسيك وجمهورية الدومينيكان للتايكواندو، من ندى لعرج (وزن أقل من 57 كلغ) وأميمة البوشتي ورباب أوهادي (وزن أقل من 49 كلغ)، في فئة الإناث، وأشرف محبوبي (وزن أقل من 80 كلغ) وأيوب الباسل (وزن أكثر من 80 كلغ) ذكورا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تعادل المنتخبان الانجليزي والأمريكي، سلبيا بصفر لمثله، في مباراتهما بملعب البيت، وذلك في ثاني جولات المجموعة الثانية ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس العالم قطر 2022. ودخل مدرب المنتخب الانجليزي، بجوردان بيكفورد في حراسة المرمى، وفي الدفاع بكل من كيران تريبييه، هاري ماجواير، جون ستونز، لوك شاو، وفي الوسط،  ديكلان رايس، جود بيلينجهام، مايسون مونت، وفي الهجوم، دفع ببوكايو ساكا، رحيم سترلينج، هاري كين. بينما اعتمد مدرب المنتخب الأمريكي على كل من، مات تيرنر في حراسة المرمى، وفي الدفاع سيرجينو ديست، ووكر زيميرمان، أنتوني روبنسون، تيم ريم، وفي الوسط، تايلر أدامز، يونس موسى، ويستون ماكيني، وفي الهجوم، كريستيان بوليسيتش، هاجي رايت، تيموثي وياه. وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الانجليزي رصيده من النقاط إلى 4 نقاط ، بينما رفع المنتخب الامريكي رصيده إلى نقطتين. ويقابل المنتخب الأمريكي في المباراة الأخيرة من منافسات الدور الأول، المنتخب الإيراني، بينما يواجه المنتخب الانجليزي نضيره الويلزي.

قبل مباراة إيران وأميركا.. هذه أبرز اللحظات السياسية في كأس العالم من موسوليني إلى “نسر الألبان”

والدة شديرة: وليد كان يحلم منذ صغره بحمل القميص الوطني والتأهل قريب إن شاء الله (فيديو)

تعليمات صارمة من الرئاسة الجزائرية لوسائل الإعلام بتجاهل أداء المغرب في مونديال قطر