حاليلوزيتش: أحتاج للراحة قبل التفكير في مستقبلي.. وهذا التأهل سيظل راسخا في ذاكرتي

31 مارس 2022 - 02:48

قال الناخب الوطني، البوسني وحيد حليلوزيتش، إنه يحتاج لقسط من الراحة قبل تحديد مستقبله رفقة المنتخب المغربي، بعد التأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأوضح حليلوزيتش، في تصريح لموقع "فوت ميركاتو"، إنه لم يحدد لحدود الساعة استمراراه من عدمه رفقة المنتخب الوطني المغربي، لأنه في حاجة، على حد تعبيره، لقسط من الراحة، قبل التفكير في مستقبله على رأس الإدارة الفنية لأسود الأطلس.

ونوه المتحدث ذاته بالمجهودات التي بذلها مكونات المنتخب المغربي في سبيل تحقيق التأهل لمونديال قطر 2022، مشيرا إلى أن الأمر كان ممتعا بالنسبة له في ظل الطريقة التي خاض بها اللاعبون، على حد قوله، المباراة الحاسمة أمام الكونغو الديمقراطية.

وشدد الناخب الوطني على أن هذا الإنجاز سيظل راسخا في ذاكرته لفترة طويلة خاصة في ظل الأجواء التي رافقت مباراة الإياب بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء مع الحضور الجماهيري الكبير في اللقاء.

وذكّر حاليلوزيتش بأن هذا التأهل لنهائيات كأس العالم هو الرابع في مسيرته التدريبية، بعد تحقيقه للتأهل رفقة ساحل العاج لنسخة 2010 بجنوب إفريقيا، وبنسخة 2014 رفقة الجزائر التي نظمت بالبرازيل، ثم مساهمته في تأهل المنتخب الياباني لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من التأهل لكأس العالم قطر 2022 بعد فوزه أمام منتخب الكونغو الديمقراطية لحساب إياب الدور الفاصل، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

وكان مصدر مطلع لجريدة "العمق" أفاد أن لا نية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في إقالة وحيد حاليلوزيتش وأن الجميع في الوقت الراهن يعيش حالة الفرح والسرور.

وأضاف المصدر ذاته، أن الاستعداد لكأس العالم قطر 2022 سيبدأ مبكرا في انتظار قرعة كأس العالم والتعرف على خصوم المغرب في المنافسة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إقالة وحيد وقُرب تعيين وليد تفتح الباب أمام عودة الأسود “المغضوب عليها”

ألعاب التضامن الإسلامي.. أربع ميداليات جديدة للمغرب واحدة منها ذهبية بألعاب القوى

اللعنة تطار العجوز البوسني.. وحيد لن يلعب ثالث مونديال يتأهل له