نهضة الزمامرة يفشل في الفوز أمام شباب المحمدية والتعادل يحسم مواجهة آسفي وطنجة

15 مايو 2021 - 07:05

أسفرت مباراة نادي شباب المحمدية ومضيفه نادي نهضة الزمامرة، ومواجهة اولمبيك آسفي ونادي اتحاد طنجة لحساب الجولة 17 من البطولة الوطنية لكرة القدم عن نتائج متباينة.

بمعلب العربي الزاولي انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي شباب المحمدية بمضيفه نهضة الزمامرة لحساب الجولة 17 بنتيجة هدف دون رد مقابل هدف.

سجل لنادي نهضة الزمامرة اللاعب أتشاباو في الدقيقة 60 من عمر المباراة، فيما سجل لشباب المحمدية أسامة المليوي في الدقيقة 90، رافعا رصيد فريقه إلى 18 نقطة في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد نهضة الزمامرة عند 12 نقطة في المركز الأخير.

وعلى أرضية ملعب المسيرة الخضراء بمدينة آسفي انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي اولمبيك آسفي ونادي اتحاد طنجة بنتيجة هدف مقابل هدف.

سجل لأولمبيك آسفي اللاعب حمزة خابة في الدقيقة 50 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة ميي إكسيل في الدقيقة 90 رافعا رصيد فريقه إلى 25 نقطة في المركز الرابع، فيما رفع اولمبيك آسفي رصيده إلى 22 في المركز السابع.

وييستقبل غدا الأحد نادي الفتح الرباطي نادي مولودية وجدة بملعب مولاي الحسن، ويستقبل نادي المغرب الفاسي نادي نهضة بركان، فيما نادي حسنية اكادير يستقبل يوسفية برشيد بالملعب الكبير لمدينة أكادير.

يشار إلى أنه لم يتم برمجة مباراة سريع وادي ونادي الرجاء الرياضي، والوداد الرياضي والدفاع الحسني الإلتزام الرجاء بمنافسات كأس الكونفدرالية والوداد بعصبةالأبطال.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

في مباراة هيتشكوكية.. ريال مدريد ⁦‪يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

الأسطورة روماريو يتراجع عن اعتزاله وسيعود للعب إلى جانب نجله

أتليتيكو مدريد يتأهل إلى كأس العالم للأندية 2025