خاص.. المغرب التطواني ممنوع من تعيين مدرب جديد دون تسوية نزاعه مع رضا حكم

07 مارس 2023 - 03:30

كشف مصدر مطلع لجريدة "العمق" أن نادي المغرب التطواني ممنوع من التوقيع مع مدرب جديد بعد أزمة الإنفصال عن المدرب رضا حكم من طرف واحد.

وأضاف مصدر الجريدة، "أن المدرب جمال الدريدب يشرف على الفريق بصفته مساعدا للمدرب بعد عدم وفاء رئيس النادي بإلتزماته المالية مع المدرب السابق رضا حكم".

وأوضح مصدر "العمق"، "أن الإنفصال لحدود الساعة من طرف واحد وأن رئيس الفريق تعهد بإتمام الإنفصال الإثنين المقبل، مشيرا إلى أن رضا حكم لجأ للسبل القانونية من أجل إستخلاص مسحقاته في حال أخلف رئيس الفريق وعده".

وتابع المصدر ذاته، "أن الإنفصال الودي كان سيكلف خزينة النادي دفع رواتب 5 أشهر بالإضافة إلى الرواتب والمنح العالقة، وأنه بعد أن أخلف رئيس المغرب التطواني وعده أصبح ملزما بتسديد أجور المدرب إلى نهاية الموسم إلى جانب المنح والرواتب العالقة".

وكانت مصادر "العمق" كشفت الأسباب الحقيقة التي عجلت بإنفصال مرتقب بين نادي المغرب التطواني ومدربه رضا حكم عقب هزيمة الفريق أمام اتحاد طنجة.

وقالت مصادر الجريدة، "إنه لم يعد هناك توافق بين طموح رضا حكم في الطامح لتحقيق نتائج إيجابية وفريق تنافسي ورئيس الفريق الذي لم يستطع توفير ظروف عمل مريحة".

وأوضح المصدر ذاته، "أن الفريق يعيش وضعية مالية غير مفهومة دفعت كثيرا اللاعبين إلى التصعيد ومقاطعة التداريب، ناهيك عن عدم توصل المدرب بمستحقاته المالية طيلة مقامه بالمدينة".

يشار إلى أن المغرب التطواني يحتل المركز 11ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 21 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عدلي وحارث وأوناحي يعبرون لنصف نهائي الدوري الأوروبي.. والكعبي والعربي يتأهلان في “المؤتمر”

نهضة بركان يفتقد خدمات 4 لاعبين أمام اتحاد العاصمة الجزائري

رئيس أولمبيك الدشيرة “يهدد” حكم مباراة فريقه والكوكب المراكشي