الماص يخرج من دوامة النتائج السلبية على حساب نهضة بركان

16 مايو 2021 - 09:12

تمكن فريق المغرب الفاسي من التغلب على ضيفه نهضة بركان بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين لحساب الجولة الـ17 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، على أرضية ملعب الحسن الثاني بمدينة فاس.

ووقع اسماعيل بنكتيب على الهدف الأول لفريق المغرب الفاسي من تسديدة رائعة ومركزة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 51 من زمن الشوط الثاني، قبل أن يضاعف زميله الهدف الثاني للماص محققا فوزا ثمينا بثنائية نظيفة.

ودخل الغرب الفاسي في هذا اللقاء بكل من، محمد أمين البورقادي، علاء الدين أجراي، يوسف أكردوم، نبيل الولجي، ديارا عبدلاوي، نيلسون مونغانغا، محمد الفقيه، نبيل مرموق، أليمي سيكيرو، حمزة الجناتي، إسماعيل بنكتيب.

من جانبه اعتمد بيدرو بنعلي، مدرب نهضة بركان، على كل من، حمزة حمياني، محمد عزيز، العربي الناجي، حمادة لعشير، عمر النمساوي، بكر الهيلالي، محمد فرحان، إسماعيل لمقدم، زيد كروش، محمد بنطرشة، إبراهيم البحراوي.

وبهذه النتيجة، رفع المغرب الفاسي رصيده من النقاط إلى 21 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد نهضة بركان عند النقطة 22 في المركز السابع.

يشار إلى أن المغرب الفاسي يعيش على وقع سلسلة من النتائج السلبية منذ بداية الموسم، رغم تعاقب مدربين على العارضة الفنية للماص، علما أن فريق العاصمة العلمية أعلن قبل أيام قليلة عن تعاقده مع المدرب التونسي فتحي جبال خلفا للمدرب الأرجنتيني أنخل ميغيل غاموندي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الكاف يجتمع للتقرير في مصير مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

الخنوس ينافس على جائزة أفضل لاعب افريقي بالدوري البلجيكي

اللاعب الودادي السابق زولا يعتنق الإسلام بالكويت