بعد عودتها من جنوب إفريقيا..بعثة الرجاء تدخل في حجر صحي لعشرة أيام

17 مايو 2021 - 11:00

قررت السلطات الصحية المغربية، إلزام بعثة نادي الرجاء الرياضي بالدخول في حجر صحي لمدة عشرة أيام بعد عودتها من رحلة جنوب إفريقيا، بعد ملاقاة أورلاندو بيراتس لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

ومن المنتظر أن تحط بعثة نادي الرجاء الرياضي الرحال بالمغرب، ظهر اليوم  الإثنين، عائدة من جنوب أفريقيا، حيث سيدخل الفريق مباشرة في حجر صحي بعد الدخول إلى أرض الوطن.

وأوضحت مصادر متطابقة أن هذا الإلزام يأتي تنفيذا لقرارات السلطات الصحية المغربية، التي تفرضهاالقيود الاحترازية المرتبطة بفيروس كورونا، وخاصة من الدول التي تعرف انتشار السلالة المتحورة لـ"كوفيد 19".

ووسينتج عن هذا الحجر الصحي، تأجيل مواجهة الفريق الأخضر المقبلة أمام مولودية وجدة لحساب الجولة الـ17 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، التي كان من المقرر إجرائها الخميس المقبل بداية من الساعة السابعة والنصف على أرضية المركب الشرفي بمدينة وجدة.

وكان التعادل الإيجابي حسم مواجهة أولاندو بايرتس الجنوب إفريقي أمام نظيره الرياضي، لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، في المباراة التي احتضنها ملعب ملعب "أورلاندو" بجوهانسبورغ.

يشار إلى أن مواجهة إياب الدور ربع النهائي بين الفريقين، ستجرى الأسبوع المقبل سواء على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، في حال سمحت السلطات المغربية بدخول البعثة الجنوب إفريقية للمملكة، أو سيتم إجرائها بملعب محايد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أوكرانيا تطلب مشاركة إسبانيا والبرتغال في تنظيم مونديال 2030

33 قاصرا على الأقل ضمن ضحايا حادث التدافع الكروي

تحقيق يكشف تعرض لاعبات أميركا إلى “الملامسة وسوء السلوك الجنسي”